كلمتين

مكياج عيون ناعم لإطلالتك النهارية في عيد الحب 2019

يتميز عيد الحب بالبهجة والنعومة ، وعلى الرغم من أن هذا اليوم يغلب عليه اللون الأحمر الجرئ ، إلا أن إطلالتك النهارية يجب أن تكون ناعمة وهادئة وأكثر أنوثة وحيوية ، وذلك نقدم لكِ أفضل ألوان المكياج التي تناسب خروجاتك النهارية في يوم الحب.

مكياج ناعم في صباح عيد الحب 2019

ليس كل أنواع المكياج تليق في الصباح ، فالألوان الجريئة تصلح فقط للسهرات الليلية ، ولذلك نقدم لكِ درجات المكياج التي تتناسب مع إطلالتك النهارية في صباح عيد الحب 2019 ، للحصول على مظهر مميز وأكثر حيوية وإشراقة.

ألوان المكياج الوردي

للحصول على إطلالة أنثوية ناعمة ومميزة في نهار عيد الحب ، يمكنكِ إختيار درجات المكياج الوردي الفاتح ، فهي المفضلة في يوم عيد الحب المميز.

يمكنكِ إعتماد مكياج العيون الوردي ، خاصة إذا كنتِ تتمتعين بعيون زرقاء أو خضراء ، عن طريق تطبيق المكياج الوردي على كامل العين من الأعلى ومن الأسفل ، مع دمجها على كسرة العين ، وإختيار ألوان براقة في منتصف العين ، أو إعتماد أسلوب الهايلو لدرجات داكنة في أول وأخر الجفن ، والألوان الفاتحة في المنتصف.

فن إختيار هدية عيد الحب لشريك حياتِك

المكياج الوردي الناعم

درجات المشمشي الدافئة

يمكنكِ الإعتماد على الألوان المشمشية للمكياج للحصول على إطلالة مختلفة وعصرية في نهار عيد الحب ، حيث تعتبر الألوان المشمشية من الألوان الرائجة لشتاء 2019 ، والتي تتميز بالدفئ.

إختاري درجات المشمشي لمكياج العيون ، وطبقيها على كامل الجفن ، أويمكنكِ دمجها بأسلوب مكياج العيون السموكي مع كسرة العين والخط الأسفل من الجفن ، وإختاري معها الأيلاينر المسحوب باللون البني بدلا من الاسود لإطلالتك النهارية الناعمة والأنثوية في عيد الحب.

قائمة بحفلات عيد الحب فبراير 2019

المكياج المشمشي

درجات المكياج البنفسجي

يعتبر البنفسجي من الألوان الجريئة والرائجة في شتاء 2019 ، والتي يمكنك الإعتماد عليها للصحول على إطلالة أنثوية رائعة في عين الحب ، حيث يتناسب مع هذا اليوم كما أنه يليق مع جميع ألوان الملابس.

يتناسب المكياج البنفسي مع جميع درجات البشرة وألوان العيون ، ويتميز بأنه ناعم ويناسب الخروجات الصباحية ، فيمكنك إعتماده مع الأيلاينر المسحوب باللون الاسود ، ووضع الماسكرا السوداء لتكثيف الرموش.

المكياج البنفسجي

اضف تعليق