كلمتين

شاهد رقص بطل الحفرة اركان كولتشاك فى حفل زفاف هازال كايا ونوبه من الضحك تصيب الحضور

إنتظر جماهير الممثلة التركية الجميلة هازال كايا حفل زفافها بفارغ الصبر بعد علاقة الحب الطويلة بينها وبين المخرج التركي على اتاى ولكن يبدو ان نجم مسلسل الحفرة اركان كولتشاك هو اكثر من تحمس لهذا الحفل.

رقص بطل مسلسل الحفرة اركان كولتشاك يتسبب فى نوبه ضحك شاتاى أولسوى

يبدو أن النجم التركي اركان كولتشاك بطل مسلسل الحفرة والذى يُعرف بإسم “فارتولو” هو اكثر من تحمس لزواج العروسان المخرج على اتاى و هازال كايا.

حبث أقيم امس الأربعاء حفل زفاف النجمة التركية التى عشقها الجمهور العربي هازال كايا والتى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم فريحة من مسلسل أسميتها فريحة او نهال من مسلسل العشق الممنوع.

قد ظهرت العديد من الفيديوهات من حفل زفاف هازال كايا إلا ان معظم تلك الفيديوهات تظهر رقص اركان كولتشاك الذى لم يكف ولو للحظة وتحدة عن الرقص بكل سعادة طوال الحفل.

وفى ختام الحفل حضر النجم شاتاى اولسوى الذى تجمعه صداقة قوية مع هازال كايا إلى الحفل وأثناء رقصهم جاء اركان كولتشاك بطريقته العفوية اللطيفية ليشعل أجواء حفل الزفاف برقصة فإنهارت هازال كايا من الضحك بسببه ولم يكف شاتاى أولسوى عن الضحك بسبب حركات ورقص اركان كولتشاك .

إطلالة هازال كايا فى حفل زفافها تخطف أنظار العالم بجمالها وبساطتها

إنتشرت صور النجمة التركية الجميلة هازال كايا من حفل زفافها وإطلالتها التى خطفت الانفاس بنفستانها الأبيض بدون أكمام و طرحتها البسيطة المزخرفه وكأن فراشات صغيرة تتطاير من حولها.

بسطاته فسناتها و الميكاب التى ظهرت به اصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي عبر الصفحات المختلفة فى مواقع التواصل الإجتماعى.

وقد وقع الجمبع فى حب إطلالاتها وتبادل عدد من الجماهير فى عالمنا العربي صور هازال كايا من حفل زفافها متغزلين فى جمالها.

وقد وقع المخرج على اتاى فى حب هازال كايا منذ 5 سنوات وقررا الزواج على الرغم من فارق السن.

حيث يكبر على اتاى هازال كايا بـ 14 عاماً والتى تسببت فى جدل واسع فى تركيا إلا ان علاقه الحب بينهما لم تتأثر توجوها بالزواج امس الأربعاء الوافق 6 من فبراير الجارى.

إطلالة هازال كايا من حفل زفافها

دينا احمد

اضف تعليق