كلمتين

لأول مرة من 30 عام حفل اوسكار 2019 بدون مقدم والإستعانة بـ 13 من نجوم هوليوود على رأسهم دانيال كريج وتشارلي ثيرون

مع إقتراب حفل الاوسكار 2019 أكثر الاحداث الفنية التى ينتظرها العالم بأجمعه فى فبراير لجارى ولكن لم تعلن الأكاديمية عن مقدم الحفل لتفاجئ الجميع بتقديم 13 من نجوم هوليود الحفل بدلاً ن مقدم واحد.

أوسكار 2019 بدون مقدم لأول مرة 30 عام فهل تنجح فى جذب الجماهير؟!

لأول مرة فى تاريخ الاوسكار منذ عام 1989 يتم عقد حفل الأوسكار بدون مقدم أساسي فى الحفل كما تعود الجماهير على تقديم الحفل أحد النجوم المشهورين بأدائهم المونلوجات الكوميدية التى تجعل نجم الحفل جزء منها حتى يخرج الجميع بذكريات لطيفة من حفل الاوسكار كما تعود الجماهير فى كل أنحاء العالم ومتابعة حفل الاوسكار.

وقد أعلنت كارلي بروك مديرة قناة ABC Entertainment أن حفل الاوسكار 2019 لن يقدمه مضيف واحد هذا العام وأعلنت عن 13 نجم ونجمة من هوليوود ليقدموا الحفل ويعلنوا عن الجوائز.

وقد جاء هذا القرار بعد أن إعتذر النجم الكوميدي كيفين هارت عن تقديم حفل الاوسكار لعام 2019.

حيث آثار الضجه من حوله بعد أن رفض البعض ان يقوم كيفين هارت بتقديم حفل أوسكار 2019 بسبب إحدى تغريداته القديمة الذى تحدث فيها عن معاداته للمثلية الجنسية.

فرأى البعض انه لا يجوز لمقدم حفل بضخامة اوسكار 2019 تكون لديه تلك الخلفية العمصرية، مما أدى إتخاذ الإكاديمة لرفض تقديم كيفين هارت الحفل.

مقدمى حفل أوسكار 2019 لأول مرة أوسكار بدون مضيف

لأول مرة 13 من نجوم هوليوود يقدمون حفل الأوسكار 2019

أعلنت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية المؤسسة لاوسكار عن قائمة مضيفى حفل أوسكار 2019 الـ 13 بدلاً من مضيف واحد كما تعود الجماهير على مدار 30 عام من حفل الاوسكار.

وقد ضمت القائمة عدد من النجوم الذين وضعوا بصمتهم فى هوليوود ووضع فى حبهم الجمهور العالمي على راسهم النجم دانيال كريج الذى يُعرف من خلال تقديمة شخصية العميل جيمس بوتد.

والممثلة الامريكية بري لارسون الحاصلة على أوسكار افضل ممثلة لعام 2016 والذي ينتظر الجميع فيلمها القادن فى مارس كابتن مارفيل.

بالإضافة للنجم كريس إيفانز و جينيفر لوبيزو تشارلي ثيرون بالإضافة للممثلة غيمي بوويلر وأماندلا ستينبرج، تينا فاى وكذلك ووبي جولدبرج وكونستانس ووه.

مقدمى حفل أوسكار 2019

دينا احمد

اضف تعليق