كلمتين

لعشاق الطعام والسياحة.. وجهتك القادمة مهرجان دبي للمأكولات 2019

ينطلق مهرجان دبي للمأكولات في يوم الخميس 21 فبراير الجاري ، ويستمر حتى 9 مارس 2019 ، ويتوقع أن يكون الحدث الأضخم في المدينة منذ إنطلاقه ، حيث يستمتع عشاق الطعام من زوار دبي على مدار 17 يوما بتجربة أشهى المأكولات ، والمشاركة في الفعاليات التي تنظم.

أجمل التجارب في مهرجان دبي للمأكولات 2019

ستقام العديد من العروض في بقاع مختلفة من مدينة دبي على مدار أيام مهرجان دبي للمأكولات 2019 ، وسيتمكن الزوار من تجربة ألذ ثلاثة أطباق مختارة من المطاعم الفاخرة في دبي ، الى جانب تذوق أطعمة أصيلة من حضارات مختلفة ، ويحظى المهرجان هذا العام بشعبية أكبر بكثير من الأعوام السابقة.

وفيما يلي نستعرض لكم الفعاليات التي ستقام في مهرجان دبي للمأكولات 2019:

سوايب كانتين الشاطئ

يشهد مهرجان دبي للمأكولات لعام 2019 ن عودة فعالية “سوايب كانتين الشاطيء” في حلة جديدة ، وذلك في مكانها المعتاد والشهير على الشاطئ خلف “سنست مول” ، وتقدم أفكارا مميزة وجديدة في عالم فنون الطهي ، وتتضمن فعالية مجانية مخصصة للعائلات ، مما يجعلها فرصة رائعة للإستمتاع مع العائلة بأشهى المأكولات.

كما ستمكنكم من إستمتاع الاطفال بوقت رائع على الشاطئ في المنطقة المخصصة لهم ، وتشمل ورش للطهي ، وإستمتاع العائلة بتذوق الطعام.

مهرجان دبي للمأكولات تجربة رائعة لعشاق الطعام

أسبوع دبي للمطاعم

ويقدم أسبوع دبي للمطاعم تجربة فريدة على مدار 10 أيامى لتذوق الأطعمة المقدمة من أفخم المطاعم بأسعار تنافسية ، ويمكن لمن يرغبون أن يشتركوا في أسبوع دبي للمطاعم بتجربة وجبة رئيسية مكونة من 3 أطباق شهية ، وتجربة الطعام المشوي على الحطب من المطعم الفرنسي ، والاكلات المقدمة من مطاعم امريكا اللاتينية.

جواهر دبي الخفية

يمكن للمشاركين في مهرجان دبي للمأكولات 2019 ، الإستمتاع برحلة فريدة في أحياء دبي ، وإستكشاف أهم المطاعم الموجود تحت قائمة “جواهر دبي الخفية” ، فعلى الرغم من كونها مطاعم صغيرة المساحة ، إلا أنها مشهورة وتقدم أفكارا مميزة.

ويقدم المهرجان فرصة للزوار من جميع أنحاء العالم ، لخوض رحلة إستثناية لتذوق أطعمة مختلفة حول العالم ، وورش تعلم غعداد أطعمة جديدة مثل السوشي الياباني.

مهرجان دبي للمأكولات 2019

إحتساء قهوة بمذاقات حصرية

يقدم مهرجان دبي للماكولات أحدث فعالياته بعنوان قهوة مميزة بمذاق حصري ، والتي تقدم للجمهور فرصة مميزة لتجربة مذاقات حصرية وجديدة من القهوة التي تقدمها ماركات عالمية ومحلية.

تجربة قهوة حصرية المذاق

مهرجان الجبن

ويتعاون مهرجان دبي للمأكولات في هذا العام مع منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي لتنظيم مهرجان الجبن على مدار يومين للعائلات والأصدقاء.

معرض مأكولات الشارع في غاليري لافييت

يقام المعرض في سيتي ووك 2 من على مدار 3 أيام ن من يوم 28 فبراير حتى 2 مارس ، ويقدم أشهى ماكولات الشارع مع منصات لبيع التجزئة.

مهرجان دبي للمأكولات

مذاق دبي

وتعود فعالية “مذاق دبي” للعام الثاني عشر ، من يوم 7 الى 9 مارس ، وتقدم فرصة عظيمة للذواقين لتجربة أشهى المأكولات لأكبر المطاعم ، ومقالبة أشهر الطهاة.

مذاق دبي

اضف تعليق