كلمتين

إضافة جديدة تُشعل أحداث الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

ينتظر جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس عرض اجدد حلقاته الحلقة 134 بفارغ الصبر بعد ان شهد إعلان الحلقة على احداث نارية ستُشعل اجواء الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

إنجين بينلي يصدم جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس بعد ظهوره فى الحلقة 134

يبدو أن الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس ستقلب موازين المسلسل بشكل جذري وكلى.

حيث عُرض إعلان الحلقة 134 خلال الأسبوع الماضى عقب الحلقة 133 التى عُرضت الاربعاء الماضى وقد إنصدم الجماهير من الاحداث القوية التى تشهدها الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وعبر جماهير مسلسل قيامة ارطغرل عن نفاذ صبرهم بالفعل لمشاهدة الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس التى ستشهد معركة قوية المغول الذين هاجموا قيامة ارطغرل وأخذوا أهله وأبناءه رهيبنه فى ايديهم.

بل ودمروا الخيم فى قبيلة الكاى جميعها وعددوا ارطغرل بابناءه فى مشهد تأثرت به قلوب المشاهدين من مدى قوة ما سيمر به اهل أرطغرل وابناءه خلال الحلقة 134.

ولكن يبدو ان نجم الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس هو النجم التركي المنضم حديثاً إنجين بينلي الذى سيجسد إحد قواد المغول الذى يقف أمام ارطغرل وعشيرته الند بالند.

شخصية جديدة فى الحلقة 134 قيامة ارطغرل تُشعل اجواء الموسم الخامس

المعركة الأشرس فى تاريخ ارطغرل الموسم الخامس على وشك البدء فى الحلقة 134

يبدو أن قيامة ارطغرل الموسم الخامس يحضر لتلك المعركة ويمهد لها منذ الحلقة 122 أولى حلقات الموسم الخامس.

فقد قام المغول بعدد من التحركات الدنيئة فى حق أرطغرل وقبيلته بل فى عدد من الدول المجاورة الاخرى حتى اصبح نفوذهم لا يُطاق.

وقد حان الوقت للوقف أمامهم وصدهم ، وهذا ما سنشهده خلال الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

ويبدو أن الشخصية الجدية لقائد المغول ستجذب ارطغرل لإستخدام كل قوته وذكاءه الحربي للوقوف امامها.

حيث نجد تلك الشخضية الجدية للمغول بكل ما تحمله من قسوة وبطش ستستفز ارطغرل باخذ عائلتة اسيره لدية مذلك تهديد أرطغرل بقتل إبناءه ومساء خيمته.

وقد تاسر جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس من إعلان الحلقة 134 بسبب ما سيحدث لعثمان ذلك الطفل ذو العشر سنوات من تعذيب وإهانة على يد المغول.

الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس ستُعرض مساء اليوم الاربعاء على قناة trt1 التركية وتتوفر باللغة العربية عبر موقع النور تى فى .

الحلقة 134 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق