كلمتين

فن إختيار هدية عيد الحب لشريك حياتِك

كثير من النساء لا يعرفن كيفية إختيار الهدية المناسبة التي ستعجب الزوج في عيد الحب ، فأحيانا يكون ذوق الرجال يعد صعب إلى حدٍ ما ، ولذلك نقدم لكِ بعض الأسرار لفن إختيار الهدية المناسبة لشريك حياتِك في الفالنتاين.

طرق إختيار الهدية المناسبة لزوجِك في عيد الحب

يجب القيام ببعض الخطوات قبل إختيار الهدية للزوج ، فإذا أردتِ أن تحوز الهدية على إعجابه يجب أن تعرفي أولا ما يعجبه ، ولا تقومي بإختيار أي هدية عشوائية فقد تصدمي عندما لا تعجبه الهدية التي كان في مخيلتك أنه سينبهر بها لأن أذواق الرجال مختلفة.

وفيما يلي نقدم لكِ بعض النصائح لإختيار الهدية المناسبة لزوجك في الفالنتاين:

معرفة ميوله وإهتماماته

راقبي زوجِك جيدا لمعرفة ما هي الأمور التي تعجبه وتحوز على رضاه ، فمثلا يوجد بعض الرجال ممن يهتموا بمظهرهم كثيرا ويعشقون الماركات ، فيمكنك تقديم ساعة فخمة له ، أو نوع عطر مميز ، أوقميص أنيق.

أما لو كان الرجل يهتم بالرياضة والجيم ، فيمكنكِ إختيار لباس رياضي ، أو إشتراك في جيم جيد ، أو حتى تذكرتين لأى حدث رياضي مما يهتم به.

فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات لتتألقي في عيد الحب 2019

هدية عيد الحب

شخصية الزوج تحدد الهدية

كما ذكرنا مسبقا أن الرجال يختلفون ، وما يعجب شخص لا يعحب الأخر ، فلا يمكن أن يكون الرجل جاد وعملي ، ولا يحب اللحظات الرومانسية المبالغ بها ويعجبه عشاء رومانسي وموسيقى هادئة مع هدية وسادة حمراء مثلا ، فردة فعله ستصدمك.

يجب أن تجدي مدخل لشخصيته ، فإذا كان مرحا ويحب الموسيقى الصاخبة والخروج ، فيمكنكما الذهاب الى الملاهي مثلا ، أو السفر الى أي مكان إذا كان يحب السفر.

أما إذا كان من شخصا عمليا ، فيمكنكِ إختيار هدية يستفيد بها ، مثل كرافتة للعمل أو ولاعة إذا كان يدخن.

اختاري الهدية حسب شخصية الزوج

تقديم الهدية بطريقة مميزة

إذا كان زوجك من النوع الرومانسي يمكنكِ تقديم الهدية مع رسالة تحتوي على مشاعرك ، وكلمات حب لطيفة وعميقة لكي تشعلي حرارة الحب في قلبه وتوصلي مشاعرك له.

أما إذا كان زوجكِ مرح ويحب المفاجآت ، فيمكنك عمل مزحة طريفة أثناء تقديم الهدية له ، وإقامة حفل صاخب للإحتفال بشكل مميز بعيد الحب.

قائمة بحفلات عيد الحب فبراير 2019

فاجئي زوجك بالهدية

يمكنك التعامل بشكل رسمي ، وتقديم هديكِ بإبتسامة لطيفة وأزياء جميلة إذا كان زوجك من النوع الجاد.

طريقة تقديم هدية عيد الحب

اضف تعليق