كلمتين

فيلم بوراك اوزجيفيت “فداء الروح” يحقق مشاهدات عاليه فور عرضه لاول مرة على التلفاز التركي

حقق النجم التركي بوراك اوزجيفيت الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم “بالي بيك” من مسلسله حريم السلطان شهره واسعه فى عالمنا العربي وقد تم عرض فيلمه الاخير أمس في تركيا لاول مرة محققاً مشاهدات عاليه.

قناة atv تلغى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم لعرض فيلم فداء الروح ” Can Feda “

عرضت القناة التركية الشهيرة atv فيلم فداء الروح ”  Can Feda ” حبث أعلنت عن إلغاء عرض أجدد حلقات مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع وحصل ابطاله على أجازة لمدة اسبوع.

لاجل عرض الفيلم التركي الشهير  Can Feda فداء الروح لاول مرة على التلفاز التركي، وقد حقق الفيلم مشاهدات عاليه فور عرضه على التلفاز التركي لأول مرة.

وحصد فيلم بوراك أوزجيفيت وكرم بورسين على نسبة مشاهدة 5.16 وجاء فى المرتبة السادسة ضمن قائمة المسلسلات والبرامج التى تُعرض فى نفس اليوم فى تركيا.

وعلى الرغم من عرض العديد من المسلسل مثل مسلسل إمراة الموسم الثانى ومسلسل “حلقة” مسلسل الثنائى العظيم إلا إن فيلم فداء الروح حقق مشاهدات غير متوقعه وتفزق على مشاهدات عدد من المسلسلات والبرامج التى عُرضت لهذا اليوم.

مشاهدات عالية لفيلم فداء الروح عقب عرضه لاول مرة على التلفاز التركي

رغم خسارته فى السينما فيلم فداء الرح يثبت تفوقه على التلفاز التركي

يبدو ان حظ فيلم “فداء الروح”  Can Feda كان جيد جداً خلال عرضه لاول مرة على التلفاز التركي أمس الثلاثاء على عكس ما حققه فر عرضه فى دور العرض السينمائية خلال ابريل من العام الماضى.

حيث طُرح فيلم فداء الروح فى ابريل 2018 فى دور العروض السينمائية وكان من المتوقع ان يتصدر شباك التذاكر فى تركيا خاصةً ان إعلان الفيلم حقق أكثر من مليون مشاهدة عبر اليوتيوب خلال 24 ساعه كما يضم الفيلم نجمان عشقهما الجمهور التركي وهما كرم بورسين الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم “كرم” من مسلسل ما راء الشمس والنجم المحبوب بوراك اوزيجفيت.

ورغم كل تلك العوامل إلا أنه حقق مشاهدات وصلت إلى 110 ألف مشاهد فقط وجاء فى المرتبة الثالثة فى شباك التذاكر التركية.

فيلم Can Feda  فداء الروح يثبت شعبيته فى التلفاز التركي

دينا احمد

اضف تعليق