كلمتين

لفتة إنسانية من أبطال مسلسل الحفرة بتحقيقهم أحلام شباب مدينة Çukurca

ذاع صيت مسلسل الحفرة الذى يُعرض بموسمه الثانى حالياً فى تركيا، حتى اصبحت أحد الظواهر فى تركيا بين الشباب الذبن وقعوا فى حب هذا المسلسل بشخصياته ولكن بالنسبة لشباب مدينة
Çukurca التى تتشابه إسم مدينتهم مع مسلسل الحفرة فقد أصبح المسلسل كالعائلة بالنسبة لهم.

هكذا حقق أبطال مسلسل الحفرة أحلام شباب المدينة التركية Çukurca

أصبح مسلسل الحفرة ظاهره حقيقية فى تركيا حتى أن علامة المسلسل واللوجو الخاص بها إنتشر بشكل كبير بين المنتجات المختلفة سواء على القمصان أو الإكسسوارات او حتى علامات على الحوائط فى تركيا بسبب تأثر الشباب بهذا المسلسل الرائع.

ولكن بسبب تشابه إسم مسلسل الحفرة مع الحي التركي البسيط Çukurca فقدكان ذو تأثير خاص على شباب هذا الحى الذين ظهروا خلال إحدى اللقاءات فى التلفاز التركي يعبرون عن مدى عشقهم لهذا المسلسل بل حتى قاموا بتقليد رقصة ياماش “اراس بولوت” الشهيرة من الموسم الأول.

وقد وصلت رسالتهم غلى ابطال المسلسل اراس بولوت و نجيب مينملي و رضا كوجا اوغلو الذين شاهدوا هذا الفيديو لشباب المدينة وتأثروا به كثيراً فقرر أبطال مسلسل الحفرة نحقيق أحلام هؤلاء الشباب.

أبطال مسلسل الحفرة برفقة شباب Çukurca

زيارة شباب الحى التركي Çukurca لموقع تصوير المسلسل برفقة أبطاله

تحققت احلام هؤلاء الشباب من حى Çukurca حيث قام طاقم مسلسل الحفرة بدعوة 15 شاب من هذا الحى إلى موقع تصوير المسلسل فى إسطنبول ورافق الأطفال ال 15 أبطال مسلسل الحفرة أراس بولوت إنيملي “ياماش”، اركان كزلتشاك كوستانديل “فارتولو”ـ نجيب ميميلي “جومالي” واركان افيجي “شيتو”.

وقد إلتقطوا عدد من الصور التذكاريه كما ظل الأطفال والشباب الـ 15 برفقه ابطال المسلسل فى موقع التصوير ليوم كامل.

وهذا دليل على شعبية مسلسل الحفرة وتقدير أبطاله وطاقم مسلسل الحفرة لحب الجماهير فى كل مكان حتى لو حي بسيط فى آخر تركيا.

والجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة الموسم الثانى حصد جائزة افضل مسلسل لعام 2018 فى تركيا من حفل توزيع جوائز الفراش الذهبية كذلك حصد النجم اراس بولوت إنيملي على جائزة افضل ممثل فى تركيا لعام 2018 عن دوره “ياماش” فى مسلسل الحفرة.

مسلسل الحفرة يحقق أحلام شباب منطقة Çukurca

دينا احمد

اضف تعليق