كلمتين

ارتفاع مشاهدات الحلقة الرابعة من المسلسل التركي حلقة وإثبات شعبيته فى تركيا

تمكن المسلسل التركي الغموض والأكشن الجديد حلقة من تحقيق إتجاز كبير عقب عرض الحلقة 4 أمس الثلاثاء التى لاقت على إستحسان الجماهير.

الحلقة الرابعة من حلقة تحقق مشاهدات جيدة وسط رضا الجماهير

إستطاع المسلسل التركي الجديد Halka “حلقة” من تحقيق نجاح كبير فى تركيا خلال عرض الحلقة الرابعه منه امس الثلاثاء.

حيث زادت نسبة مشاهدات الحلقة الـ 4 عن ما حققته الحلقة الـ 3 حتى لو كان تقدم وزيادة بسيطة ولكنها تحتسب لمسلسل حلقة خاصةً ان يوم الثلاثاء من الأيام الصعبه التى تشهدها المنافسة الدرامية فى تركيا.

حيث حققت الحلقة 3 من مسلسل حلقة التركي التى عُرضت الأسبوع الماضى نسبة مشاهدة 3.64 فى حين ان الحلقة 4 من مسلسل Halka حققت مشاهدات اعلى قليلاً وهى 3.66.

وجاء مسلسل حلقة فى المرتبة 11 ف قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة فى تركيا أمس الثلاثاء.

ولكن يبدو أن الحلقة 4 من مسلسل حلقة قد جذبت الجماهير كثيراً خاصةً بفضل الثنائى موجد و جيهانغير اللذان ظهرا بشكل قى خلال احداث الحلقة 4 من مسلسل حلقة التى عُرضت أمس .

موجدة وجيهانغير من الحلقة 4 مسلسل حلقة

مسلسل حلقة يثبت شعبيته بين الجمهور التركي عقب الحلقة 4

يبدو ان شعبية المسلسلات التركية عبر مواقع التواصل الإجتماعى تتعارض بشكل قى مع نسبة المشاهدة التى تحظى بها حلقات الدرامات.

فعلى الرغم من النسبة التى حققتها الحلقة 4 من مسلسل حلقة التركي إلا انه جاء ضمن أعلى 5 برامج ومسلسلات حدبثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث جاءت الحلقة 4 من مسلسل حلقة فى المرتبة الثالثة كاعلى المسلسلات والبرامج حديثاً بين الجماهير التركية أمس الثلاثاء.

ويبدو أن الغموض الذى سيطر على احداث مسلسل حلقة منذ الحلقة الاولى بدأ ينكشف بسرعة خلال الحلقة 4 الأمر الذى اعجب واشاد به جماهير مسلسل حلقة الذين عبروا عن مللهم من تمطيط أحداث المسلسلات التركية الاخرى مقارنة بمسلسل حلقة.

والجدير بالذكر ان الممثلة الجميلة هاندا ارتشيل التى تجسد دور موجده تمكنت من تجسيد شخصيتها بشكل قوى حتى ان الجماهير إنبهروا بمدى براعتها التمثيلية التى أظهرتها بشكل خاص خلال الحلقة 4 من حلقة.

مسلسل حلقة يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع على قناة trt1 التركية.

الحلقة 4 من حلقة ضمن الاكثر حديثاً فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق