كلمتين

الحلقة 16 من إمراة الموسم الثانى تتصدر حديث مواقع التواصل فى تركيا

يواصل المسلسل التركي الدرامى إمراة نجاحه حتى الموسم الثانى من عرضه متفوقاً على جميع الدرامات التى تُعرض معه فى نفس الوقت سواء فى نسبة المشاهدة او حتى فى الشعبية.

شعبية مسلسل إمراة الموسم الثانى تطيح بجميع مسلسلات يوم الثلاثاء

تمكن مسلسل إمرأة الموسم الثانى من حجز يوم الثلاثاء لصالحه وكانه يُعرض خلال هذا اليوم وحده بلا منافس ولا منازع على الصداره.

حيث عُرضت امس اجدد حلقات مسلسل إمراة الموسم الثانى الحلقة 16 امس الثلاثاء وحققت أعلى نسبة مشاهدة فى التلفاز التركي متغلبه على جميع البرامج والمسلسلات التى عرضت عبر التلفاز التركي أمس الثلاثاء.

ولكن لم تكن نسبة المشاهدة هي الشئ الوحيد الذى تصدر فيه مسلسل إمراة بل جاءت الحلقة 16 من مسلسل إمراة الموسم الثانى كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

حيث يقوم جماهير مسلسل إمراة الموسم الثانى بنشر توقعاتهم والحديث عن أبطال المسلسل وأحداث الحلقة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى مما يدل على مدى شعبية مسلسل إمراة الموسم الثانى فى الشارع التركي وحتى فى عالمنا العربي.

الحلقة 16 مسلسل إمراة الموسم الثانى الاعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى تركيا

جماهير مسلسل إمراة فى جدال دائم أيهما الانسب لبهار عارف ام صرب

يبدو أن هذا الجدال بين جماهير مسلسل إمراة الموسم الثانى لن ينفض بسهوله ، فمنذ عودة شخصية صرب لاحداث المسلسل بموسمه الثانى وجماهير مسلسل إمراة فى جدال مسامر أيهما يجب أن تختار بهار عارف أم صرب؟

قمن جانب صرب هو زوجها ووالد أطفالها ولكنه تركها لظروف خاصة لفترة طويلة عانت منها أشد المعاناة وخلال تلك المعاناة ظهر عارف الرجل الشهم الذى ظل عالقاً معها فى مشاكلها منذ البداية.

ولكن يبدو أن احداث الحلقة 16 من إمراة الموسم الثانى قد أغضبت جماهير الثنائى عارف وبهار بسبب تقرب بهار من صرب وظهورهم كعائلة سعيدة خلال اخر حلقات مسلسل إمراة.

ولينفض هذا الجدال غير مع نهاية مسلسل إمراة وحتى يقتنع الجماهير بتلك النهاية.

بهار وصرب من الحلقة 16 مسلسل إمراة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق