كلمتين

الحلقة 16 من إمرأة الموسم الثانى تتصدر المشاهدة فى تركيا أمس

تمكن المسلسل التركي إمرأة الموسم الثانى من تحقيق نجاح كبير فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي بين الجماهير العاشقة للدرامات التركية التى تُعرض لهذا الموسم.

الحلقة 16 من مسلسل إمراة الأعلى مشاهدة أمس فى تركيا

يواصل المسلسل التركي الدرامى إمراة نجاحه حتى عرض الموسم الثانى من عرضه لهذا الموسم فى تركيا وعلى الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم الثلاثاء فى تركيا.

ولكن لم يتمكن اى مسلسل سواء مسلسل يُعرض لاول مرة او مسلسل تُعرض مواسمه الجديدة فى يوم الثلاثاء ان يتفوق على مسلسل إمراة الموسم الثانى.

حيث عُرضت أمس الحلقة الـ 16 من مسلسل إمراة الموسم الثانى لتحقق اعلى نسبة مشاهدة ليوم أمس الثلاثاء وحققت الحلقة 16 نسبة 12.76.

وبذلك فقد تفوق مسلسل إمراة الموسم الثانى على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت معه أمس الثلاثاء واصبح فى المرتبة الاولى كأعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة أمس الثلاثاء.

ولكن على الرغم من تصدر الحلقة 16 من إمراة الموسم الثانى إلا ان الجماهير شعروا ببعض الإستياء من الحلقة بسبب التمطيط فى احداثها خاصة فى حادثة يليز التى لم تعرف عنها بهار حتى الآن على الرغم من مرور حلقتين.

خاصةً أن شخصية بهار فى المسلسل عادةً ما تكون آخر من يعلم بالحدث بعد ان يقل حماس الجمهور مثل ما حدث فى بداية الموسم الثانى من مسلسا إمراة عندما كانت بهار آخر من يعلم بان صرب على قيد الحياة.

اللحقة 16 من إمراة الموسم الثانى الاعلى مشاهدة

مسلسل إمراة الموسم الثانى يتصدر مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا منذ بداية عرضه

يبدو أن يوم الثلاثاء فى تركيا أصبح عنوانه إمراة ، فمنذ بداية عرض الموسم الاول من مسلسل إمراة وهو يتصدر اعلى مشاهدات ليوم الثلاثاء.

بل اصبح مسلسل إمراة ضمن أعلى 5 مسلسلات مشاهدة خلال الموسم الماضى، وجاء الموسم الثانى من مسلسل إمراة ليحقق نفس الإنجاز ويستمر على مستواه ونجاحه ويحقق أعلى نسب مشاهدة منذ عرض عرض الحلقة الاولى من الموسم الثانى وحتى الحلقة 16 التى عُرضت أمس.

والجدير بالذكر ان بطلة المسلسل أوزجي أوزبرنجي حصدت للمرة الثانية جائزة افضل ممثلة فى تركيا من حفل الفراشة الذهبية لعام 2017 و 2018.

بهار “أوزجى أوزبرنجي” من الحلقة 16 إمراة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق