كلمتين

قائمة بحفلات عيد الحب فبراير 2019

فبراير شهر الحب ، الذي يخرج فيه العديد من الأشخاص مع أحبائهم لحضور حفلات عيد الحب التي يحيها الكثير من المطربين والعرب ، وفي هذا التقرير نقدم لكم قائمة بحفلات عيد الحب فبراير 2019.

حفلات عيد الحب فبراير 2019

في هذا العام يوجد العديد من الحفلات في عيد الحب في كثير من محافظات مصر ، وهي:

حفلات دار الأوبرا

تحتفل دار الأوبرا المصرية بعيد الحب على مدار 3 أيام متتالية ، حيث تقدم ثلاثة حفلات على مسارحها خلال شهر فبراير الجاري ، وذلك تحت عنوان “إحتفالية دار الأوبرا بعيد الحب” ، وتكون الحفلات بين المسرح الكبير في القاهرة ، وأوبرا الأسكندرية في الفترة بين 12 الى 14 فبراير.

حفلات دار الاوبرا

ويحيي حفل اليوم الأول يوم 12 فبراير على المسرح الكبير بالقاهرة ، الفنان مدحت صالح ، وفي اليوم الثاني 13 فبراير على المسرح الكبير أيضا يحيي الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم ، وفي اليوم الثالث 14 فبراير يحيي النجم هاني شاكرا حفلا بدار الأوبرا المصرية.

ريهام عبد الحكيم
هاني شاكر

حفل عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلات عيد الحب فبراير 209، حيث سيقوم بإحياء حفل غنائي بالقاهرة في أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس ، وذلك في يوم 14 الجاري.

عمرو دياب

حفل تامر حسني

كما سيتواجد نجم الجيل تامر حسني خلال إحتفالات عيد الحب 2019 ،وسيقوم بإحياء حفل غنائي كبير في “بورتو شرم الشيخ” الخميس المقبل 14 فبراير ، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور ن ومن المقرر أن يسافر تامر يوم الأربع المقبل لعمل بروفات قبل الحفل.

تامر حسني

حفل حماقي

يحيي النجم محمد حماقي حفلا غنائيا في يوم عيد الحب 14 فبراير 2019 ، وذلك في أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس ، ويعتبر هذا هو الحفل الأول لحماقي بعد طرح ألبومه الجديد “كل يوم من ده”.

محمد حماقي

حفل كارول سماحة بالأقصر

تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير بمدينة الاقصر ، وذلك بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب في يوم 15 فبراير الجاري ، وستقدم به مجموعة من أغانيها الرومانسية القديمة والحديثة.

كارول سماحة

حفلات محمد فؤاد

يشارك الفنان محمد فؤاد في حفلات عيد الحب ، حيث سيحيي حفل غنائي بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 10 فبراير ، ويشارك أيضا المطربة المغربية طاهرة في إحياء حفل من تنظيم أماني حافظ.

محمد فؤاد

حفلات عيد الحب 2019 في الوطن العربي:

حفل محمد منير في دبي

وسيحيي النجم محمد منير حفلا كبيرا في قرية دبي العالمية تزامنا مع إحتفالات عيد الحب ، وذلك في يوم 15 فبراير المقبل.

محمد منير

حفلات وائل كفوري

يستعد الفنان وائل كافوري لإحياء حفلين غنائيين في عيد الحب فبراير 2019 ، سيكون الاول في يوم الجمعة 8 فبراير في فندق إنتركونينتال بأبو ظبي ، والثاني يوم 9 فبراير في روضة البستان بدبي.

وائل كفوري

اضف تعليق