كلمتين

تدليك الوجه بزيت الزيتون خطوة هامة للحصول على شباب دائم

يعتبر تدليك البشرة من أهم الخطوات الأساسية التي تساعد على الحصول على بشرة أكثر حيوية ونضارة ، حيث يحتوي التدليك على العديد من الفوائد المذهلة للبشرة ، ويعد زيت الزيتون من أفضل الزيوت لهذه الخطوة.

فوائد تدليك الوجه بزيت الزيتون لبشرة شابة

مساج الوجه أوالتدليك بواسطة زيت الزيتون يساعد على منع إصابة البشرة بالتجاعيد وعلامات الشيخوخة ، كما أنه يعمل على إسترخاء عضلات الوجه ، وتنظيفه من الأوساخ وتجديد خلايا البشرة ، ومن فوائده أيضا:

ترطيب البشرة

تدليك البشرة بإستخدام زيت الزيتون يساعد على ترطيبها وتغذيتها ، حيث يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من فيتامين هـ ، والذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة الذي يحمي جميع أنواع البشرة من العوامل الخارية المسببة للجفاف ، فهو مرطب مثالي.

ليس ذلك فحسب بل أن زيت الزيتون أيضا يغذي البشضرة من الأعماق ، ويمنحها نعومة كالحرير بفضل غناه بالفيتامينات التي تحتاجها البشرة.

فوائد زيت الزيتون في علاج تساقط الشعر و 7 من افضل خلطات زيت الزيتون للشعر

زيت الزيتون

تحسين صحة البشرة

تدليك البشرة مرة على الأقل أسبوعيا يساعد بشكل كبير على تنشيط الدورة الدموية في الوجه وزيادة توارد الدم للبشرة ، كما أنه يمد البشرة بما تحتاجه من الأوكسجين والغذاء ، ويعمل زيت الزيتون على علاج الإلتهابات وحب الشباب والبثور من البشرة ، كما أنه يزيد من نضارتها وتوهجها ، ويحميها من الأمراض الجلدية.

زيت الزيتون يحسن صحة البشرة

منع علامات الشيخوخة

يعمل تدليك الوجه بزيت الزيتون على تقوية عضلات الجلد ، وبالتالي فهي تساعد على جعله ومشدودا ، وبالتالي يقاوم علامات الشيخوخة والتجاعيد والخطوط الدقيقة ، كما أن زيت الزيتون في حد ذاته غني بمضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من الترهل والتجاعيد.

أفضل الفيتامينات لمكافحة الشيخوخة لدى النساء فوق سن الـ50

التدليك يزيل التجاعيد

تنظيف وتقشير البشرة

عند تدليك البشرة بزيت الزيتون فإنه يعتبر بمثابة منظف ومقشر للبشرة ، فيساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ، والأوساخ العالقة ف المسام ، كما أنه ينقيها من الشوائب ويخلصها من البقع الداكنة ويوحد لون البشرة.

تدليك الوجه ينظف البشرة

تقليل الإنتفاخ

يساعد المساج على تقليل الإنتفاخات التي تصيب البشرة ، وخاصة في منطقة حول العين ، كما أنه يزيد من إشراقة البشرة وحيويتها ، ويجعلها بمظهر صحي لامع ويخلصها من الشحوب.

أفضل الماسكات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء والإنتفاخ تحت العين

تدليك الوجه يزيل الإنتفاخات حول العين

اضف تعليق