إستطاعت الدنيماركية ماتيلد بروبيرج إبتكار طريقة جديدة للتخسيس أطلقت عليها “رجيم الملعقة الوسط” ، والتي تهدف للحفاظ على رشاقة الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة بطريقة فعالة جدا.

رجيم الملعقة الوسط طريقة جديدة لنحت الجسم

وإستطاعت ماتيلد التخلص من 64 كيلو جرام من وزنها من خلال إتباعها نظام الرجيم الجديد الذي قامت بإبتكاره وأطلقته عليه “رجيم الملعقة الوسط” ، حيث إستطاعت إستعادة جسدها الرشيق في غضون عامين تقريبا ، وذلك بعد أن وصل وزنها الى أكثر من 121 كيلو جرام ، واتبعت “رجيم الملعقة الوسط” أو ملعقة القهوة الى أن وصل وزنها الى 57 كيلو جرام فقط ، وبذلك تحولت من سيدة بدينة الى عارضة أزياء للملابس الرياضية.

وإذا أردتِ تطبيق رجيم الملعقة المتوسطة للحصول على جسم مثالي ، كل ما عليكِ فعله هو قياس كمية الطعام التي تتناوليها بإستخدام الملعقة المتوسطة أو الملعقة المستخدمة لتحضير القهوة.

وعن ذلك الأمر قالت ماتيلد بروبيرج لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية “في البدء كنت أحدد كمية الطعام عن طريقة قبضة يدي ، وذلك منعني من تناول كميات كبيرة منه” ، وأضافت قائلة “وكذلك بدأت بتناول الطعام بإستخدام الملعقة الوسطة بدلا من ملعقة الطعام ، وبذلك إعتدت على الاكل بإعتدال وأصبحت أشعر بالشبع في وقت قصير”.

تعرف على الفوائد المذهلة لقشر الموز للجسم

ماتيلد بروبرج قبل وبعد الرجيم

أشياء أخرى جعلت من رجيم الملعقة الوسط ناجحا

وأشارت ماتيلد الى أنها توقفت تماما عن تناول جميع الأطعمة الضارة بالجسم والتي تسبب زيادة الوزن مثل رقائق البطاطس ، والسكاكر ، والحلويات ، وكذلك المخبوزات والمعجنات.

وبذلك إكتسبت ماتيلد 11 كيلو جرام من العضلات ، كما أصبحت تحرص على تناول 1000 سعر حراري فقط يوميا ، ولا تزيد أبدا عن هذه النسبة.

ومنذ ذلك اليوم باتت ماتيلد تعطي نصائح للأشخاص عن كيفية إنقاص الوزن ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” ، والذي يتابعها عليه أكثر من 74 ألف شخص.

أما للأشخاص الراغبون في إتباع هذا الرجيم فينصح بعد إتباعه لفترة طويلة من الزمن ، وذلك لكي لا يؤثر على صحة الجسم بتناول كميات قليلة جدا من الطعام ، وإلحاق هذا الرجيم بالتمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون والسعيرات الحرارية ، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات.

تعرف على أسباب تراكم السموم في الجسم وطرق التخلص منها

ممارسة الرياضة لحرق الدهون
Show CommentsClose Comments

Leave a comment