كلمتين

رسمياً بن افليك يعتزل عن تقديم باتمان فى الفيلم الجديد The Batman وهذا موعد إصداره

قدم عدد كبير من نجوم هوليوود شخصية البطل الخارق باتمان على مدار السنين وآخر من قدم شخصية باتمان هو النجم الامريكي بن افليك، الذى كشف بدوره إعتزاله تقديم شخصية باتمان فى الجزء القادم.

The Batman أجدد أجزاء باتمان ولكن بدون بين افليك

كشفت المواقع الامريكية عن خبر سعيد حزين فى نفس الوقت، فقد كشفت وارنر بروس warner bros عن صنعها أجدد أجزاء باتمان بعنوان The Batman .

وقد لعب النجم هوليوود والحاصل على جائزة الأوسكار مرتين النجم بن افليك شخصية باتمان لأول مرة عام 2016 فى فيلم Batman v. Superman: Dawn of Justice الذى حقق إيرادات عالمية وصلت لأكثر من 872.7 مليون دولار امريكي .

وكذلك قدم شخصية باتمان مرة اخرى عام 2017 فى فيلم Justice League الذى حقق إيرادات ضعيفة حطمت كل توقعات الجماهير وهى 657 مليون دولار.

وقد إعترض العديد من الجماهير ومحبي شخصية باتمان على تأدية بن افليك شخصية باتمان والإستغناء عن كريسيتان بيل الذى قد أروع أفلام باتمان على الإطلاق منذ بداية ظهورها على الشاشة.

وقد أعلن اليم بن افليك عن عدم مشاركته بشخصية باتمان فى الفيلم القادم The Batman المقرر طرحه فى 25 من يونيو 2021.

بن أفليك يتخلى عن زى باتمان فى الفيلم القادم The Batman

باتمان كما لم نراه من قبل فى الفيلم القادم The Batman

السبب وراء تنحى بن افليك عن تقديم شخصية باتمان فى اجدد اجزاءه القادم  إنشغاله الشديد خلال تلك الفترة حيث يخطط لفيلم مقتبس من الرواية الاكثر مبيعاً i am still alive movie.

كذلك يعمل على كتابة سيناريو جديد بالإضافة لفيلم جديد مع شركة وارنر بروذرز، ولكنه قدم دعمه للفيلم الجديد لشخصية باتمان وذلك من خلال نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

وعلى الجانب الآخر فقد كشف مخرج فيلم The Batman عن نيته فى تقديم جانب جديد مختلف عن اى فيلم لشخصية باتمان طُرح من قبل وقال فى لقاءه مع Hollywood reporter أن القصة تلك المرة ستكون أكثر إثارة ولكن باتمان سيكون بشكل محقق اكثر من كونه بطل خارق بالإضافة غلى تقديم القصة اكثر عاطفية.

دينا احمد

اضف تعليق