كلمتين

أفضل الوجهات السياحية في فبراير 2019

يبحث الكثير من الأشخاص عن وجهات سياحية هادئة ومنعشة لقضاء العطلة فيها ، وخاصة في شهر فبراير الملئ بالأحداث المميزة ، ولذلك جمعنا لكم أفضل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في فبراير.

أفضل الأماكن السياحية لزيارتها في شهر فبراير

في كل شهر من العام يرغب العديد من السياح لزيارة أماكن جديدة ، ولكن لا يعرفون كيف يختاروا الأماكن المناسبة للشهر الذي يرغبون بالسفر فيه ، حيث تلعب عوامل مثل الطقس والسعر دورا مهما في إختيار المكان.

وبالنسبة لشهر فبراير فيتسم بإنخفاض درجة الحرارة في الكثير من بلدان العالم ، لذلك يحتاج السياح لأماكن مشمسة.

ولذلك نقدم لك أفضل الأماكن السياحية التي تناسب زيارتها شهر فبراير ، والتي تتميز بطقس منعش وجو رائع:

إيبيزا- اسبانيا

تعتبر جزيرة ايبيزا من أجمل الجزر السياحية في اسبانيا ، وتقع في الجزء الشرقي من اسبانيا ، كما أنها تعد واحدة من أكثر جزر العالم شهرة بين السياح ، وذلك لما تحويه من مناظر طبيعية خلابة ، وشواطئ رملية ، بالإضافة الى مياهها الكريستالية الفيروزية الخلابة.

وتتميز جزيرة ايبيزا بطقسها الرطب شتاء والمعتدل صيفا ، ويعتبر شهر فبراير من أفضل أوقات السنة لزيارتها ، حيث تصل درجة الحرارية فيه الى 30 مئوية ويكون مشمسا.

جزيرة إيبيزا في اسبانيا

جورجيا

تعد زيارة جورجيا من أكثر التجارب الممتعة ، حيث تستقطب الألاف من السياح كل عام ، وتتميز بمناظرها الطبيعية الرائعة ، والأنماط السياحية المتنوعة مثل التسوق وزيارة المعالم السياحية العريقة ، والإستمتاع بالطبيعة الخلابة ،الى جانب الأحداث الثقافية والفنية والسياحة الشتوية.

جورجيا

فيتنام

تتميز دول أسيا بوجه عام بطقسها الرائع في شهر فبراير ، يوجد بها الكثير من المناطق السياحية المذهلة ، وتعتبر فيتنام إحدى هذه المناطق التي تجذب عشاق الطبيعية في كل مكان ، فبعيدا عن الوجهات الأسيوية الشهيرة كالمالديف يمكنك زيارة فيتنام على الأقل مرة واحدة في العمر.

عالم ساحر في فيتنام

حيث تعتبر فيتنام عالم خاص ينغمس في المناظر الطبيعية الخلابة من مروج خضراء وشلالات ، ومعالم تاريخية ، وكهوف ساحرة ، وتضاريس جبلية مكسوة بالخضرة.

الطبيعة الخلابة في فيتنام

ريو دي جانيرو- البرازيل

تعد مدينة ريو دي جانيرو واحدة من أجمل الوجهات السياحية في البرازيل ، فهي تتميز بشواطئها الساحرة مثل شاطئ كوباكابانا ، الى جانب الحدائق النباتية المميزة ، والمناطق الطبيعية الساحرة ، كما تتميز ريو دي جانيرو بطقسها الدافئ في فصل الشتاء ،ولذلك فهي وجهة مناسبة لشعر فبراير.

مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل

اضف تعليق