كلمتين

أزياء المحجبات لشتاء 2019 على طريقة الفاشينيستا التركيات

أصبحت حسابات مدونات الموضة التركيات على إنستقرام من أشهر المواقع التي تتابعها الفتيات العربيات ليستلهمن منها طريقة تنسيق وإرتداء الملابس للمحجبات.

أزياء للمحجبات من وحي الفاشينيستا التركيات لشتاء 2019

حيث تألقت عدد من الفاشينيستا المحجبات التركيات بأزياء رائعة وإطلالات جذابة في شتاء 2019 ، والتي تميزت بشكلها الراقي وطريقتهن المميزة في تنسيق القطع.

ولتتألقي بأفضل إطلالات للمحجبات في موسم شتاء 2019 ، نقدم لكِ مجموعة من أزياء الفاشنيستا التركيات لتستوحي منها ما يلائمك:

المعاطف الشتوية الطويلة

تعتبر المعاطف الشتوية الطويلة من القطع التي تألقت بها الفاشينيستا التركيات في شتاء 2019 ، حيث قومي بتنسيقها بشكل ذكي ومميز لإطلالة أنيقة وعصرية.

حيث قامت الفاشينيستا إيبكي نور بتنسيق المعطف الشتوي الطويل باللون البيج بطريقة كلاسيكية ، فإختارت معه بنطلون كاروهات واسع وقصير ، وتوب باللون الأبيض ، وحذاء أنيق باللون الجملي ، وحقيبة يد باللونين الجملي والأبيض.

أيبكي سيفير بالمعطف الطويل

فيما قامت الفاشينستا سينا سيفير بتنسيق المعطف الشتوي الطويل باللون الأسود بشكل عصري مميز ، فإرتدته مع بنطلون رياضي باللون الكحلي ، وحذاء رياضي باللون الأبيض ، وسكارف ملونة ، وحجاب أبيض وحقيبة يد سوداء.

سينا سيفير

التنورة البليسيه

كانت التنورة البليسيه من أكثر الصيحات إنتشارا في عالم المحجبات ولازالت حتى هذا العام ، حيث تتميز الفاشينيستا التركيات بتنسيقها بشكل رائع.

ولإطلالة حيادية أنيقة قامت الفاشينيستا إيبكي نور بتنسيق التنورة البليسيه المنسدلة باللون الأبيض مع بلوفر طويل باللونين الأبيض والرمادي ، وهاف بوت باللون الأبيض ، وحقيبة يد باللونين الأبيض والأسود.

أيبكي نور

وقامت الفاشينيستا فالنكي بتنسيق التنورة البليسيه باللون الكحلي مع معطف طويل جدا باللون الجملي ، وحجاب باللون الكحلي ، وحذاء رياضي كاجوال باللون الأبيض.

الفاشينيستا فالنكي

إطلالة كاجوال

ولإطلالة مريحة وكاجوال في الصباح ، قامت الفاشينيستا إيبرو سيفير بإرتداء بنطلون جينز أزرق واسع ، ونسقته مع بلوفر طويل وفضفاض باللون الأبيض ، وحذاء الكاحل بكعب عالي باللون الوردي الثلجي.

إيبرو سيفير بإطلالة كاجوال

الفستان الشتوي

على الرغم من أن موضة الفستتان الطويل إختفت الى حد ما في عالم أزياء المحجبات في فصل الشتاء ، فظهر بدلا عنها الفساتين القصيرة وبلا أكمام ، إلا أنه يمكن تنسيقها بطريقة أنيقة ورائعة.

حيث قامت الفاشينيستا تيبي إيلي بتنسيق فستان طويل بأكمام باللون الأسود يحتوي على تصميم بسيط وسوستة ذهبية من الأسفل على الجنب ، ونسقته مع حزام من على الخصر ، وهاف بوت أنيق باللون الأسود ، وحجاب باللون البيج ، وحقيبة يد أنيقة.

تيبي إيلي

اضف تعليق