كلمتين

إنجين اوزتورك ينضم لهازال كايا وشاتاي أولسوي فى هوليوود

يبيدو أن نجوم تركيا الشباب تمكنوا من إثبات موهبتهم لعالم حتى وصلوا إلى هوليوود اهم ساحة فنية فى العالم والإنطلاقة الحقيقة التى يحلم بها اى ممثل.

بعد شاتاى اولسوي و هازال كايا..إنجين اوزتورك ينضم لهم فى هوليوود

زادت شعبية المسلسلات التركية خلال الآونة الاخيرة ولم تقتصر فقط على العالم العربي الذى كان البداية الحقيقة لشهرة المسلسلات التركية.

لتنفتح المسلسلات التركية ونجوم تركيا على العالم خاصةً الشباب، فقد وقعت النجمة التركية الجميلة هازال كايا والتى عشقها الجمهور العربي من خلال دورها فى مسلسل “العشق الممنوع” بدور نهال وكذلك مسلسل أسميتها فريحة، مع واحدة من اهم وكالات الاعمال فى هوليوود وهى United Talent Agency .

كذلك وقع لنفس الوكالة الممثل التركي الموهوب شاتاى أولسوى الذى يُعرف فى عالمنا العربي من خلال مسلسل “أسميتها فريحة” بدور أمير ومسلسله الاول على نتفليكس الذى يُعرض حالياً بموسمه الاول الحامى.

لينضم لهم الممثل التركي إنجين أوزتورك والذى عُرف فى عالمنا العربي لاول مرة من خلال دوره سليم فى مسلسل فاطمة وكذلك مشاركة فى مسلسل حريم السلطان والموسم الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل.

وقد نشرت الصحف التركية اليوم مؤكدة توقيع عقده مع نفس وكالة الاعمال فى هوليوود وهى
United Talent Agency .

إنجبن أوزتورك، شاتاى أولسوى وهازل كايا يساعدوا لإنطلاقتهم فى هوليوود

2019 بداية جديدة وحقيقة للنجم التركي إنجين أوزتورك

يبدو أن عام 2019 سيكون بداية مبشرة للمسلسل التركي الذى عشقة الملايين فى وطنا العربي إنجين أوزنورك نجم مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع.

حيث وقع الممثل إنجين أوزتورك لوكالة UTA أحد اشهر الوكالات فى هوليوود.

كما يشارك الممثل أنجين اوزتورك صديقة شاتاى أولسوى فى الموسم الثانى من مسلسل “المحافظ”.

اول مسلسل تركى من إنتاج شركة NETFLIX والذى حقق نجاحاً كبيراً عند عرض الموسم الاول المكون من 10 حلقات.

وقد عبر إنجين اوزتورك عن حماسه للمشاركة فى مسلسل نتفليكس التركي الاول الحامى بموسمه الثانى خاصةص أن التصزير قد إستمر لفترة طويلة جداً وتطلب مجهودداً كبيراً.

كذلك بدأ النجم التركي إنجين أوزتورك فى تصوير مسلسله الدرامى الجديد الذى يحمل إسم “المواجه” ومن المقرر عرضه خلال هذا الموسم فى تركيا.

إنجين أوزتورك فى الموسم الثانى من مسلسل نتفليكس “الحامى”

دينا احمد

اضف تعليق