كلمتين

ضحك ساندرا بولوك السبب وراء عدم ظهور المخلوقات المرعبة فى فيلم bird box…وهذا هو مظهرها

تمكن فيلم bird box من تحقيق نجاحاً كبيراً بعد عرضه عبر شبكة Netflix، ليتصدر الفيلم عنواين الاخبار المحلية والعالمية لما حققه من إنجازات.

ولكن يظل الغموض ملتفاً حول المخلوقات الغامضة والمرعبة التى تسببت فى احداث الفيلم والتى لم تظهر ولو فى لقطة واحدة طوال الفيلم.

بعد نجاح فيلم bird box ..فضول الجماهير يدفعهم للتساؤل عن شكل تلك المخلوقات وسبب عدم ظهورها

إستطاع فيلم bird box خلال أيام معددودة من عرضه من تحقيق نجاحاً كبيراً عبر شبكة نتفليكس وحقق اكثر من 45 مليون مشاهدة فور توفره عبر Netflix.

ليصبح الفيلم الاكثر مشاهدة عبر موقع نتفليكس خلال الأيام الاولى من طرحه، بسبب تهافت المشتركين عليه .

ولكن ظل الجماهير ومشاهدي الفيلم يتساءلون عن مظهر المخلوقات المرعبة التى لم تظهر طوال الفيلم سوا على شكل خيالات ،على الرغم من أن الفيلم قائم على تلك المخلوقات.

ولكن فضل صناع فيلم bird box جعل تلك المخلوقات غامضة على المشاهد تاركه لخياله بالرغم من صنعهم شكلاً معيناً لتلك المخلوقات.

ليتضح ان سبب عدم عرضها وحذفها من آخر مشاهد الفيم هو ضحك ساندرا بولوك.

ضحك ساندرا بولوك سبب غموض المخلوقات المرعبة في فيلم
bird box

عفوية ساندرا بولوك وضحكها وراء عدم إظهار المخلوقات فى فيلم bird box

إتضح ان صناع فيلم bird box قد إستعانوا بشركة sfx المتخصصة فى المؤثرات البصرية لصنع شكل خاص لتلك المخلوقات التى تظهر فى فيلم bird box .

حيث تدور قصة فيلم bird box عن نجاة ام وطفليها من كارثه حلت بالعالم اجمعه بعد ظهور مخلوقات غريبة وغامضة كل من ينظر لها ينتحر خلال ثوانى ،وعليهم أن ينجوا من تلك المخلوقات عن طريق إرتداء عصبة العين.

وقد كشفت الشركة المسؤوله عن المؤثرات البصرية لفيلم bird box شكل تلك المخلوقات بعد ان تم حذفها من الفيلم خلال آخر مشهد.

ويبدو ان السبب هو ضحك ساندرا بولوك التى وصفت تلك المخلوقات أثناء تصويرها الفيلم “كان رجل أخضر اللون بوجه طفل مرعب” واكملت قائلة “كلما أنظر إليه انفجر من الضحك فقد كان يشبه الطفل الملئ بالدهون”.

لذلك قرروا صناع الفيلم حذف مظهره ومن الافضل ان يترك غامضاً لخيال المشاهدين وقد يكون هذا السبب وراء نجاح فكرة المخلوقات فى فيلم bird box .

هذا هو شكل المخلوقات الغامضة التى لم تظهر فى bird box
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق