كلمتين

إكسري روتين حياتك الزوجية الممل من خلال هذه الأفكار

يصاب الزوجين في فترة من فترات حياتهم الزوجين بالملل والفتور العاطفي الناتج عن الروتين اليومي الذي لا يتغير ، ولذلك تحتاجين دائما الى أفكار جديدة لتنعش حياتك الزوجية مع شريكِ.

5 أفكار لكسر ملل الحياة الزوجية التقليدية

لأن حياة المرء قصيرة ، فلا يجب أن نضيعها هباءا من خلال الإنغماس في الروتين الممل ، لذلكِ حاولي الخروج الى مغامرة مميزة مع شريك حياتك وإبتعدي عن الحياة الرتيبة المتمثلة في العمل والأكل والنوم ، من خلال الأفكار التالية:

ممارسة الرياضة في أيام العطلة

نحن نعلم أن الزوج ينتظر يوم العطلة لقضائها في النوم بعد أسبوع شاق من العمل ، ولكن لا مانع من إقتراح الإستيقاظ مبكرا في يوم واحد على الأقل كل فترة وممارسة أي نوع من أنواع الرياضة المحفزة والمنشطة.

يمكنكم الجري معا أو ركوب الدراجات الهوائية ، أو الذهاب الى النادي وقضاء الوقت معا في اللعب وتناول الفطور هناك ، وبعد الرجوع إلى المنزل يمكنكم الراحة في فترة ما بعد الظهيرة.

نصائح للتعامل مع الزوج الأناني لإستمرار الحياة الزوجية

ممارسة الرياضة معا

الطهو معا

ما رأيك أن يقوم الزوج بمساعدك في المطبخ مرة كل فترة ، وتعليمه عمل طبخة جديدة ، فمن المؤكد أن الأمر سيكون ممتع بالنسبة لكما في محاولة إبتكار أشياء جديدة ، واللعب بالأطعمة ، وتناول الطعام الذي حضرتموه معا.

صنع وجبات الطعام معا

سينما داخل المنزل

إتفقي مع زوجك لتخصيص يوم في الأسبوع لقضاء السهرة معا أمام التلفاز ، وتشغيل فيلم جيدا والجلوس على الأريكة وإطفاء الأنوار كأنكما داخل صالة السينما مع تناول الوجبات الخفيفة كالفشار والفواكه.

مشاهدة فيلم مع زوجك داخل المنزل

حضور حفل صاخب

أعيدوا أيام ما قبل الزواج عن طريق حضور حفل لمغني مفضل أو حدث له علاقة بهواياتك وميولك وميول زوجك ، بالتأكيد سيضفي ذلك جو من البهجة والمرح عليكما ، وستشعران أنكما عُدتما لأيام الخطبة.

إكتشفي معالم مدينتكِ

أدخلي في مغامرة مميزة مع زوجك للتجول في شوارع مدينتك ، وإكتشاف المعالم السياحية ، والمطاعم الموجودة بها ، وإذا كان هناك مدينة للألعاب يمكنكما الذهاب إليها والعودة لأيام الطفولة مع الإستمتاع بأجواء مختلفة.

5 مشاكل خطيرة تهدد بإنهاء العلاقة الزوجية

عيشي مغامرة جديدة مع زوجك واكتشفي معالم مدينتك

اضف تعليق