إليكى علامات الحب عند الرجل..الغامض..الصامت..الكتوم..الخجول

علامات الحب عند الرجل ذلك الشعور بالإنجذاب والتبادل العاطفى والأعجاب المتبادل بين شخصين هو ذاته “الحب” كون الرجل تعلق بالأنثى أو العكس، ويستمر هذا الشعور متبادل ما لم يتغير أحداهما، ويعتبر شعور الحب بين الرجل والمرأة من أنقى وأرقى الأحاسيس التى قد تمر على أى شخصين.

علامات الحب عند الرجل..

– الرجل الذى يحب عموما يريد أن تحمل المرأة التي يحبها لقبه علامات الحب عند الرجل ، وأن تصبح من عائلته، وجميع الأمور التي تخصه حتى يشعر بأنها له وبجانبه دائماً، لذا يحرص على فعل كل شئ منطقى يضمن بقاءها بجواره.

علامات الحب عند الرجل عندما يقع الرجل فى حب أمرأة ما ينظر لها دائما بعين المحب، ويحدق بها بعمق دون أن يشعرها بذلك، ويعشق النظر إلى عينيها دائماً بشكل مباشر، لذا تزوجى فوراً بمن ينظر إليك هكذا، ويعد هذا من علامات الحب الصادق عند الرجل.

– الرجل إذا أحب فتاة يسعى جاهداً لكى يحضر لها الدنيا، علامات الحب عند الرجل وكل ما تتمناه مادام يستطيع، يكون حريصاً أن لا تحتاج لشيئ فى وجوده، وأن يوفر لها كل ما قد تحتاجه، فأن هذا من علامات الحب الحقيقى عند الرجل.

– يلعن الرجل لمن يحبها  عن حبه بالعبارات الجميلة، والرومانسية و يشعر بأن هذه الكلمات تكون راضية ومرضية للمرأة وتشدها ولكى يلفت إنتباهها لحبه ورغبته بالإقتراب منها.

– ومن علامات الحب الحقيقى عند الشاب إذا المرأة فأنه يغدق عليها بكل كلمات الحب الجميلة، وقد يخترع لها كلمات عاطفية جديدة، وخصوصاً أن الفتيات يحببن بأذنهن، فأذا أحببت فتاة فلا تبخل عليها من الكلام الجميل.

علامات الحب عند الرجل من لغة الجسد..

– يميل جسد الرجل فى إتجاه حبيبته أثناء الجلوس معها، بحيث تكون كتفيه باتجاهها.
– يرفع الرجل الحاجبين للأعلى أثناء تحدثه مع جبيبته وسماع صوتها.

– من علامات حب الرجل الخجول للمرأة هو الهمس حيث يتحدث لحبيبته بشكل هامس كنوع من محاولة إيصال أحساسه لها.

– كنوع من إظهار رجولة الرجل أمام حبيبته،  يقوم بفرد كتفيه، وفي بعض الأحيان يضع يديه في جيبه، ويبسط رجليه، وهذه الحركات تدل على مدى الراحة فى علاقتهم، وتفهمهم لبعض.

الحب عند الرجل الغامض..

– يقوم الرجل الغامض بإظهار إعجابه للأنسته عن طريق المغازلة تجاه المرأة التي يحبها.

– الإمساك بيد حبيبته أثناء سيرهم فى الطرقات المزدحمة دليل على حبه لها.

– عينا الرجل الغامض تلمع عند نظره إلى حبيبته، على الرغم أنه بيحاول عدم إظهار ذلك.

– الرجل الغامض إذا أحب فأن شخصيته تكون قليلة الحديث وقوية الملاحظة، لذلك سوف يتم ملاحظة أنه يتكلم معكى عن تفاصيل لا أحد يأخذها فى الإعتبار .

– عندما يقوم الرجل بإماله رأسه حين ينظر الرجل الغامض للمرأة قد يدل على إعجابه إتجاهها.

علامات الحب عند الرجل الكتوم..

يعد الرجل الكتوم فى علامات الحب عند الرجل هو من أسوأ الأنواع على الإطلاق لأنه قليل الكلام وقليل التعبير قريب من علامات الحب عند الرجل الصامت كلاهما لا يتحدث إلا نادراً مما يسبب معاناة لحبيبته والتى ترغب بالبديهى أن تشعر بحب من معه، ومن علامات الحب عند الرجل الكتوم:-

علامات الحب عند الرجل يهتم بنسبة كبيرة الرجل الكتوم بتفاصيل بسيطة, و يأتى هذا  عندما تظهر رغبته بأن تشاركه حبيبته أدق تفاصيل حياته حتى فى أوقات الفراغ ، و هذا  إن دل على شئ  أنه يدل على أن الرجل الكتوم يشعر بأن شريكته جزءًأ  لا يتجزء من حياته ولكن لا يعبر عنه بطريقة  صريحة.

– معظم تصرفات الرجل الكتوم فإنها في الغالب لا تكون مخطط لها، و من النادر أن يتصرف هذا النوع من الرجال بعفوية، و لكن هذا الأمر يتغير عندما يقع الرجل في الحب، حيث أن جميع تصرفاته و الكلام الذي يتفوه به يصدر بشكل عفوى، لذا لا تتسرعى عزيزتى فى الحزن منه.

علامات الحب عند الرجل الكتوم هو شخص أنطوائى وغالباً معظم الوقت يرغب فى البقاء بمفرده، لذا إذا كنتى حبيبته فلا تترددى من محاولة إقتحام عالمه، وسوف يستجيب لأن من أكبر علامات أعجاب الشاب بالفتاة هو التقرب منها ومحاواة لفت نظرها.

الحب عند رجل برج الجدى..

علامات الحب عند الرجل برج الجدى معروف أنه رجل بيتوتى ويقدس الحب والعائلة، وإذا أقدم على خطوة الزواج فأنه يقوم بكل جهده لإظهار حبه لشريكه حياته والمحافظة عليها، لأنه فى الغالب وقع فى حب فتاته من النظرة الأولى، ومن علامات حب رجل برج الجدى :-

– الحذر فى أختيار شريكة الحياة.

– رجل الجدى رجل شاعرى يحب أن يسمع من حبيبته الشعر والقصائد.

– وفى المقابل فإن رجل الجدى صعب المراس فى الحب ولا يميل أن يقول كلام الحب والغزل.

– رجل برج الجدى يكون حنون جداً على حبيبته ولا يجعلها تشعر أبداً بقسوة منه، وهذا يعد من أقوى علامات الحب عند الرجل أن يكافح لأظهار عكس شخصيته من أجل شريكه حياته.

علامات الحب عند الرجل الخجول..

الخجل صفة أساسية لدى معظم النساء بنسبة أكبر بكثير من الرجال، فأذا أحببتى يا جميلتى رجل خجول فأعلمى أن عملك صعب ولكن شيق، ومن الممكن أن تستغلى خجله بحيث أن تتعاملوا معاه بشكل كوميدى ومن المستحب أن تعتبريه صديق جيد قبل إتخاذه كحبيب حتى تكسرى لديه حاجز الخجل، إليكى بعض من علامات الحب عند الرجل الخجول:-

علامات الحب عند الرجل التلعثم الدائم وقول الكثير من الكلام الفاقد لأى معنى نتيجه خجله، فلا تقومى تماماً بالتركيز معه، لأنه حتماً سيتلفظ بالكثير من التفاهات حتى يتغلب على خجله.

– عند إلتقاء الرجل الخجول بمحبوبته فأنه ينتابه القليل من الخوف الداخلي، وحمرة الخجل، حيث يشعر أنه موضوعٌ تحت المجهر، وأن الجميع يراقبه، فيشعر بالارتباك في حضرة المرأة، كما يبدو متوتراً جداً، فلا تنزعجى ودربى نفسك جيداً على التعود والتغلب على كل ذلك.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *