كلمتين

ريجيم سريع لتخسيس الكرش..ووصفات لتنزيل الوزن فى أسبوع

 

تمتلئ صفحات الأنترنت بالكثير من الوصفات لتخسيس الكرش تحت الكثير من المسميات  ” وصفات سحرية لتخسيس الكرش، خسس كرشك فى 3 أيام، وصفات للتخلص من الكرش والأرداف للإبد، خسس كرشك وأردافك فى أسبوع، التخسيس السريع للكرش فى يومين، وصفات لإزالة الكرش والأرداف فى أسبوع، طريقة التخسيس فى يومين،..” وهكذا!

من أهم وصفات تخسيس الكرش ..

جميع هذة الوصفات تجعلك فأر تجارب ولاتأتى بأى منفعة فعلية ، لذا يجب أن ننقل لك واحدة من أفضل طرق تخسيس الكرش، وتساعدك على التخلص من كتل الدهون المتراكمة فى منطقة البطن.

الديتوكس : وهو عبارة عن مشروب يتم تجهيزه من قطع الفاكهة والخضروات وإضافة الماء لهم، ثم ترك هذا الخليط لمدة ليلة وتناوله لمده يوم كامل.

شرب الماء بكثرة : حيث يجب على الأنسان البالغ أن يشرب الشخص البالغ ما لا يقل عن 8 أكواب ماء باليوم، أي أكثر من 2 لتر يومياً علي مدار اليوم خاصة قبل تناول الطعام. فالماء تضفي شعوراً بالشبع وتساعد علي تحفيز الجسم علي عدم تخزين الماء، بالإضافة إلي قدرات الماء الكبيرة علي ترطيب الجسم وتقليل الحاجة لتناول المشروبات الغازية والعصائر المعلبة .

الأكثار من تناول الفاكهة والخضروات : ومحاولة إستبدالها بالأكلات المشبعة بالدهون حتى لا تتراكم هذة الدهون فى منطقة البطن والأرداف.

أربع طرق لتخسيس الوزن فى أسبوع..

– القيام بممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة يومياً والتى تكون مخصصة لإنقاص الوزن بصورة سريعة والتخلص من السمنة من جميع مناطق الجسم، وكذلك القيام بجميع الألعاب التى تساعد على الحرق ، وينصح بالمشي لمدة لا تقل عن نصف ساعة إلى ساعة يومياً حيث يمثل المشى محفز عالى للتأثير على تخسيس الجسم.

– تناول الفواكه والخضراوات الغنية بالألياف بكثرة وذلك كسناك”وجبات خفيفة ” بين الوجبات، التي تزيد من الشعور بالشبع، مما ينقص الوزن بشكل ملحوظ خلال وقت قصير، وتجنب تناول وجبة العشاء قبل النوم مباشرة لأنها تعد كارثة، ومحاولة تناولها قبل النوم بثلاث ساعات على الأقل، وتساعد هذة الوصفة على تخسيس الجسم بطريقه سهلة وسريعة.

– محاولة الخضوع لجلسات التنحيف التى تقوم به بعض مراكز التجميل والتى قد تساعد الجسم على التخسيس بدون ريجيم، ويوجد ليهم أجهزة تركز على تخسيس البطن والأرداف بصورة سريعة.

– الأعشاب الطبيعية تعتبر من الطرق الأكثر فاعلية لتخسيس الجسم، كما أنها تعتبر فى حد ذاتها ريجيم سريع المفعول لتخسيس الأرداف خاصة والجسم كله على وجه العموم، مع مراعاة أن أغلب أعشاب التخسيس تسبب إسهال.

برنامج تخسيس الجسم كله للدكتور سعيد حساسين..

200جرام رجل اسد , 200 جرام ميرامية , 200 جرام كمون , 200 جرام نعناع ..توضع في زجاجة دواء فارغة وتخلط وتاخذ معلقة علي كوب ماء مغلي وتشرب قبل تناول الطعام، كما أضاف أكثر من وصفة للمساعدة على تخسيس وتنحيف الجسم، هذة التركيبة تساعد على إنقاص الجسم من 10 إلى 15 كيلو.

“المرمرية لجسم رشيق”

تؤخذ من المرمرية قدر ملعقة طعام في ماء مغلي لمدة تتراوح من 10 – 15 دقيقة ثم نقوم شربها ليلاً، وهذة الوصفة تستخدم لإنقاص الوزن 5 كيلو فى أسبوع.

“الشمر لشد الجسم”

والطريقة:- 3 ملاعق وسط شمر + كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم حيث يساعد الشمر على شد الجسم أثناء التخسيس وحمايته من الترهلات، ويعتبر هذا العشب هو الأول بين الأعشاب التى يتم إستخدامها فى الريجيم سريع المفعول.

“لتخسيس الكرش وتنحيفه”

شاي اخضر+ زنجبيل اخضر مقطع صغار+ قشر رمان الناشف+نعناع أخضر.

ريجيم سريع المفعول..

ولأن الذين يعانون من السمنة تزداد نسبتهم بشكل مرعب، والوصفات غير الطبيعية مدعاه أكثر للخوف، لأنها سوف تأذى الجسم أن لم تفيد لذلك اللجوء إلى الوصفات الطبيعية والتى تساعدك على البدأ فى ريجيم سريع المفعول:-

جذور النجيل : نقوم بغلى جذور النجيل (التيل)  وهذة الطريقة في التخسيس مأخوذه من الطب الشعبي، حيث يتم وضع مقدار 10 جم من التيل لكل لتر من الماء ويشرب فنجان يومياً علي الريق وفنجان آخر قبل تناول وجبة الغداء وفي غضون شهر بحد أقصى سيظهر عليك على الفور.

خل التفاح : من أسهل طرق التخسيس من حيث طريقة تحضيرها، نضيف ملعقة صغيرة من خل التفاح إلي كوب من الماء الدافئ (الفاتر) وتناوله أثناء تناول الطعام أو بعده أو حتى قبل تناول الوجبة حسب رغبتك.

الليمون والكمون والماء : نخلط الثلاثة ببعض تماماً، وتناوله قبل تناول وجبة الأفطار بنصف ساعة، مع مراعاة عصر الليمون على الخليط وليس تقطيعه شرائح.

برنامج التخسيس للدكتور عادل عبد العال..

الدكتور عادل عبد العال أخصائى الطب البديل والتغذية، يوضح لنا أكتر من وصفة للمساعدة فى تخسيس الجسم بشكل سريع وصحى، والتخلص من الدهون الزائدة والترهلات، إليكم بعض من وصفاته:-

البن المطحون والماء الدافئ : يتم خلط ملعقة من البن المطحون مع قليل من الماء الدافئ حتى يتكون عجين ويفرك بها منطقة الذراعين بحركة دائرية عكس عقارب الساعة, لتنشيط الدورة الدموية بمنطقة الذراعيين والاستمرار لمدة عشر دقائق، ومعاودة هذة الوصفة مرتين أسبوعياً.

عسل النحل ودقيق القمح : نمزج العسل مع دقيق القمح ونضع الخلطة على منطقة الصدر وتترك طول الليل وفي الصباح يتم غسل الجسم بالماء جيداً للتخلص من آثار الوصفة.

زيت النخيل وزيت الكافور وزيت العرر وزيت الكافور : مزج هذ الخليط من الزيوت ودهن منطقة البطن بها ويتم لف منطقة البطن بأسترتش بلاستيك وتركه على الجسم حتى يخرج العرق من منطقة البطن وتكرار هذه العملية لقرابة الشهر بمعدل مرة أسبوعياً.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق