كلمتين

صورة: دنيا سمير غانم تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد لرمضان 2019

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم التحضير لمسلسها الجديد مع المنتج هشام جمال ، والذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2019.

دنيا سمير غانم تبدأ العمل على مسلسلها الجديد لرمضان المقبل

وتعقد الفنانة دنيا سمير غانم أولى جلسات العمل على مسلسلها الجديد ، مع المنتج هشام جمال مالك شركة “روزناما” التي تتولى أعمال دنيا ، والمؤلف أيمن وتار الذي سيتعاون معها في العمل.

وقامت دنيا سمير غانم بنشر صورة من جلسة العمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، وكتبت على الصورة ، التي جمعتها مع وتار وهشام جمال ، أنها تبدأ بالتحضير لمسلسلها الجديد.

يشار الى أن المنتج تامر مرسي قد أصدر بيانا يقول فيه أن شركة إعلام المصريين تتعاقد مع روزناما على عرض مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019.

وبحسب ما صرح به المنتج هشام جمال ، فإنه سيتم عقد إجتماع سريع مع الفنانة دنيا سمير غانم للإتفاق على الخطوط العريضة للمسلسل ، وذلك لبدء ورش عمل لوضع فكرة وسيناريو للمسلسل لإنجازه سريعا ، خاصة وأن الوقت ضيق ، ويوجد عدد من الاعمال الدرامية التي بدأت بالفعل التصوير منها “كلبش 3”.

أيمن وتار ينتهي من كتابة 5 حلقات من المسلسل الجديد لدنيا سمير غانم

انتهى السيناريست أيمن وتار من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل الجديد الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم ، والذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2019 ، والذي تقوم بإنتاجه شركة “روزناما” للمنتج هشام جمال بالتعاون مع شركة “سنرجي”.

ويخفي كلا من منتج ومخرج العمل كل شئ يتعلق بالعمل حتى الآن ، فلم يتحدث أي منهم عن طبيعة المسلسل ، أو حتى أسمه ، ويبدو أنهم يتركونه مفاجأة للجمهور.

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم للسباق الرمضاني ، وذلك بعد غيابها في رمضان الماضي ، وكان آخر عمل لها مسلسل “في اللالا لاند” الذي قدمته في عام 2017 ن وشارك في بطولته حمدي المرغني ، هنا الزاهد ، شيماء سيف ، محمد سلام ، قصة هشام جمال ، وسيناريو وحوار مصطفى صقر ، وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم في اللالا لاند

اضف تعليق