كلمتين

بعد إختيارها كأفضل مطربة شعبية..تعرف على تفاصيل ألبوم أمينة الجديد

إنتهت المطربة الشعبية أمينة من تسجيل 8 أغاني من ألبومها الجديد ، والذي من المقرر طرحه في مطلع العام المقبل 2019.

أمينة تنتهي من تسجيل 8 أغاني في ألبومها الجديد

وأكدت المطربة الشعبية أمينة أنها يتبقى لها العديد من الأغاني التي لم تنتهي منها ، وذلك لأنها تقوم بتسجيل الأغاني على فترات متباعدة ، كما أنه من الممكن أن تقوم بتسجيل أغنية ، وبعدها تتراجع عن طرحها في الألوم لأنها تريد تقديم أفضل شئ للجمهور.

وذكرت أمينة أن ألبومها الجديد ، الذي من المقرر طرحه في عام 2019 ، يضم العديد من المفاجآت للجمهور ، حيث تتعاون للمرة الأولى مع الملحن محمد رحيم ، وموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب في ألبومها الجديد.

ولم تحدد أمينة موعد لطرح الالبوم الجديد ، فهي تطل من وقت لآخر بأغنية سينجل ، والتي كان أخرهم أغنية “غلاوة بلدي” التي أهدتها للاعب كرة القدم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي ، محمد صلاح ، وتزامن طرح الاغنية مع إنطلاق مباريات المنتخب المصري في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

المطربة الشعبية امينة

الجمهور يختار أمينة ك”أفضل مطربة شعبية”

وكانت المطربة الشعبية أمينة قد أعربت عن إختيار الجمهور لها كـ”أفضل مطربة شعبية” لعام 2018 ، وذلك ضمن الإستفتاء السنوي الذي تقيمه مؤسسة وشوشة الصحفية لإختيار الافضل من نجوم الفن في جميع المجالات كل عام ، وتوزع جوائزه على الفنانين في قاعة المنارة بالتجمع الخامس.

وتحدثت أمينة عن فرحتها لإختيار الجمهور لها من ضمن كوكبة من النجوم كـ “أفضل مطربة شعبية لعام 2018” ، حيث ذكرت في بيان لها أنها سعدت عندما تواصل معها القائمون على الإستفتاء ، وأخبروها بالجائزة ، خاصة وأنها من إختيار جمهورها ، ولذلك فهي جائزة تحمل معاني إنسانية مختلفة بالنسبة لها.

واضافت امينة “الجمهور له حسابات مختلفة مع فنانيه ، فهو يعتمد على مقدار حبه لهم ليس إلا ، وأنا سعيدة بحب جمهوري لي ، وثقته الكبيرة ، وهو ما المسه من الرسائل والإتصالات التي أتلقاها دوما منه”.

يذكر أن الفنانة أمينة تستعد لحفلات أعياد رأس السنة ، كما أنها ستقوم بجولة غنائية بالولايات المتحدة سيتم تحديد موعدها قريبا.

امينة

اضف تعليق