كلمتين

يسرا اللوزي تنضم لبطولة “كلبش 3” مع امير كرارة

تشارك الفنانة يسرا اللوزي في بطولة الموسم الثالث من مسلسل “كلبش” أمام الفنان أمير كرارة ، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019.

أمير كرارة يعلن مشاركة يسرا اللوزي في بطولة “كلبش 3”

أعلن النجم أمير كرارة بطل مسلسل “كلبش 3” عن إنضمام الفنانة الشابة يسرا اللوزي إلى أسرة المسلسل ، لتقوم بالبطولة النسائية أمام كرارة في الموسم الجديد ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

حيث نشر كرارة صورة للفنانة يسرا اللوزي وهي تقوم بتوقيع عقد مسلسل “كلبش 3” ، وعلق على الصورة قائلا “ستغزو العالم”.

يسرا اللوزي (كلبش ٣)سنغزوا العالم?

Publiée par Ameer Karara sur Mardi 4 décembre 2018

وتكون الفنانة يسرا اللوزي بذلك قد لحقت بالفنان هشام سليم ، الذي من المقرر أن يقف أمام النجم كرارة مجسدا شخصية “كرم صفوان” ، والفنان أحمد العوضي ، ومحمد علي رزق ، وإسلام جمال الذين إنضموا لأسرة المسلسل مؤخرا.

حيث أعلن نفس الصفحة على الفيس بوك سابقا إنضمامهم الى أسرة مسلسل “كلبش 3” ، والذي بدأ التصوير بالفعل في الشهر الماضي.

كلبش ٣ البرنس هشان سليم الدبابه البشريه احمد العوضيالعسليه محمد علي رزق ولسه?سنغزوا العالم ?

Publiée par Ameer Karara sur Lundi 3 décembre 2018

كما نشر الفنان أحمد العوضي صورة له أثناء توقيعه للعقد مع المنتج حسام شوقي ، المشرف العام على الإنتاج في شركة “سينرجي” ، وعلق عليها قائلا “كلبش 3 ..بروسلي.. الدبابات البشرية”.

احمد العوضي

“كلبش 3” موسم جديد من الأكشن يضم نجوم مميزين

وينضم عدد كبير ومميز من النجوم للموسم الثالث من مسلسل “كلبش” ، فبعد النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول الثاني من المسلسل ، قرر فريق العمل ضم شخصيات جديدة ومميزة للمسلسل لتقديم موسم مميز في رمضان 2019.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “كلبش 3” أول عمل درامي مصري يتم تصويره في موسم رمضان المقبل ، فعلى الرغم من الأزمة التي تمر بها صناعة الدراما المصرية ، وخروج عدد من النجوم من سباق رمضان 2019 ، وتأرجح عددآخر بين المشاركة من عدمها ، بدأ فريق عمل “كلبش 3” تصوير مشاهد المسلسل بالفعل في شهر نوفمبر الماضي.

ويشارك في بطولة “كلبش 3” يسرا اللوزري ، هشام سليم ، أحمد العوضي ، محمد علي رزق إسلام جمال ، وهو من تأليف باهر دويدار  وإخراج بيتر ميمي.

كلبش

اضف تعليق