كلمتين

بالصور:اراس بولوت وتوبا بيوكستون والعديد من نجوم تركيا فى إفتتاح مسلسل “المُحافظ”

أقيم أمس الحدث الاهم فى تركيا وهو إفتتاح مسلسل الحامى او “المُحافظ” بطولة شاتاى اولسوى وعائشة توران وهازال  ارجوشلو، اول مسلسل تركى من إنتاج NETFLIX.

تولغا ساريتاش بطل مسلسل العهد

حضر حفل إفتتاح مسلسل “المُحافظ” الممثل التركي الشاب تولغا ساريتاش الذى يُعرف بإسم بافوز من مسلسل العهد الذى يستمر بموسمه الثالث.

وقد حرص تولغا ساريتاش على حضور حفل الإفتتاح لتهنئة صديقه شاتاى اولسوى.

اراس بولوت وحبيبته بيجي أونال

بالتاكيد سيحضر حفل إفتتاح مسلسل “المُحافظ” اول مسلسل تركى من إنتاج نتفليكس، الممثل التركي الشاب اراس بولوت أنميلي الذى تربطه صداقه قوية بالنجم شاتاى اولسوى منذ عملهما الاول معً مسلسل “فى الداخل” احد افضل المسلسلات التركية التى عُرضت الموسم الماضى.

وجاء اراس بولوت للحفل برفقة حبيبته بيجي اونال وتألقا بإطلالتهما المتناسقة.

اراس بولوت وحبيبته

توبا بويكستون وحبيبها اوموت إفيرجان

حضر حفل إفتتاح مسلسل “الحامى ” النجمة التركية توبا بويوكستون التى عشقها الجمهور العربي من خلال اعمالها وعلقت انها سعيدة لتلك الخطوة الاولى لتركيا خاصةً انها خطوة مهمة لقطاع الدراما التركية.

ولم تظهر توبا بويوكستون على السجادة الحمراء برفقة حبيبها أوموت بل ظهرت وحدها إلا أن اوموت قام بنشر العديد من الصور برفقة شاتاى اولسوى و توبا من الحفل ويبدو انهما يرغبا فى الإبتعاد عن الصحف التركية .

توبا بويكستون وحبيبها اوموت مع شاتاى اولسوى

بورتشين ترزى اوغلو

حضرت الحفل النجمة التركية بورتشين تزرة اوغلو التى تشارك فى الموسم الثانى من مسلسل المُحافظ أول مسلسل تركى على نتفليكس.

وعبرت عن سعادتها بتواجدها فى هذا العمل الذى سيفتح باب العالمية على الدرامات التركية ،ورفضت التحدث عن دورها خوفاص من حرق الاحداث.

بورتشين ترزى اوغلو

بينار دينيز

حضرت النجمة الشابة بينار دينيز حفل إفتتاح مسلسل الحامى على نتفليكس الذى أقيم أمس فى تركيا ، وتحدثت عن حماسها لأول عمل تركي على شبكة نتفليكس وقالت انها واحدة من عاشقى نتفليكس وعلقت قائلاً “لقد غرقت الصيف الماضى فى نتفليكس ولم أستطيع الخروج ومتشوقه لاول مسلسل تركى انه يثير فضولى”.

بينار دينيز

إنجين اوزتورك

يشارك الممثل التركي الشاب إنجين اوزتورك فى مسلسل الحامى  وتحدث عن ساعات النصوير الطويلة والعمل الجاد لاجل إنتاج هذا المشروع العالمى.

واكد إنضمامه ضمن احداث الموسم الثانى من مسلسل “المُحافظ”

انجبن اوزتورك واراس بولوت وشاتاى اولسوى

كيفانش تاتليتوغ

بالتأكيد لن يغفل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عن هذا الحدث الهام لصديقه المقرب شاتاى اولسوى وجاء ليعبر عن فرحته وسعادته.

كيفانش تاتليتوغ وشاتاى اولسوي

هازال كايا

حضرت الحفل النجمة التركية المحبوبة هازال كايا التى تُعرف بصداقتها القوية لشتاى اولسوى منذ مسلسل أسميتها فريحة.

هازال كايا واراس بولوت برفقة شاتاى اولسوى والعددي من نجوم تركيا

دينا احمد

اضف تعليق