كلمتين

للرجال: المعطف البيج الكلاسيكي دليلك للأناقة في شتاء 2019

المعاطف الشتوية للرجال من القطع التي لا غنى عنها ، فهي تمنح الرجل مظهر أنيق وجذاب ، ويعتبر اللون الجملي والبيج بدرجاتهم المختلفة من الألوان الأساسية للمعاطف في شتاء 2019.

المعطف الطويل الكلاسيكي باللون البيج لأناقة الرجل في شتاء 2019

يوجد العديد من الرجال الذين يفضلون درجات البيج الراقية في أزيائهم ، فهي تتميز بالجمال والأناقة ، خاصة في المعاطف الشتوية ، وفي هذا الإطار نقدم لك مجموعة من المعاطف الكلاسيكية الأنيقة لتنسيقها في شتاء 2019:

المعطف البيج مع البدلة

يمكنك تنسيق المعطف البيج الكلاسيكي مع بدلة أنيقة مخططة باللون الأسود ، مع العلم أن الأزياء المخططة من أحدث صيحات الموضة ، وحذاء أنيق باللون البني لإطلالتك الرسمية في العمل.

المعطف البيج مع البدلة

المعطف البيج لإطلالة كاجوال

ولإطلالتك العصرية بالمعطف البيج الكلاسيكي ، يمكنك إرتدائه وتنسيقه مع بنطلون جينز باللون الأسود ، وسويت شيرت بسوستة باللون الأسود ، وحذاء الموتوسيكل باللون الأسود.

المعطف البيج مع سويت شيرت أسود

يمكنك أيضا تنسيق المعطف البيج الطويل مع بنطلون كاجوال باللون الأسود ، وكنزة صوف برقبة طويل باللون الأسود ، وهاف بوت أنيق باللون البيج لإطلالتك العصرية.

معطف طويل باللون البيج الفاتح

المعطف البيج مع البنطلون الرياضي

لإطلالتك الكاجوال في الصباح يمكنك تنسيق المعطف البيج الأنيق مع بنطلون رياضي باللون الرمادي ، وتيشيرت كاجوال باللون الأبيض ، وسويت شيرت باللون الأسود ، حيث يتماشى هذا اللوك مع إطلالتك في الجامعة والخروجات النهارية.

المعطف الكلاسيكي مع البنطلون الرياضي

المعطف البيج مع البنطلون الجينز

للجمع بين اللوك الكاجوال العصري واللمسة الكلاسيكية الأنيقة ، يمكنك إعتماد المعطف البيج الطويل مع بنطلون جينز كاجوال.

فيمكنك تنسيق المعطف الطويل باللون البيج الداكن مع بنطلون جينز أزرق ممزق ، وتيشيرت كاجوال ، وحقيبة ظهر باللون الجملي ، وحذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالتك الصباحية في الشتاء.

اطلالة كاجوال بالمعطف البيج

وتنسيق المعطف البيج الداكن مع بنطلون جينز باللون الأسود ، وتيشيرت أبيض ، وسويت شيرت باللون الأسود ، وإكمال طلتك ببعض الإكسسوارات الفضية العصرية ، وساعة يد أنيقة.

المعطف البيج الداكن القصير

المعطف البيج مع الكنزة الصوف

تعتبر الكنزة الصوف من القطع الأساسية في فصل الشتاء ، والتي يمكنك تنسيقها كقطعة ثانوية عن طريق إرتدائها مع المعطف البيج الطويل ، وبنطلون أسود ، وحذاء رياضي لإطلالتك الجذابة.

المعطف البيج مع كنزة صوف

اضف تعليق