كلمتين

جيك جيلنهال يكشف عن دوره فى فيلم Spider-Man: Far From Home بفيديو طريف

تستعد مارفل للسيطرة على شباك التذاكر 2019 من خلال عدد من أفلامها المثنتظرة على رأسهم فيلم Spider-Man: Far From Home الذى يشارك فيه النجم جيك جيلنهال.

جيك جيلنهال ينشر فيديو طريف ليؤكد مشاركته فى فيلم Spider-Man الجزء الثانى

ظهر خلال الشهور الماضية العديد من الاخبار التى تؤكد على مشاركة جيك جيلنهال فى الجزء الثانى من فيلم سبايدر مان.

كما نشرت العديد من المواقع تسريب لفيديو يظهر فيه جيك جليتهال بتجسيده احد الشخصيات فى موقع تصوير فيلم Spider-Man: Far From Home وهو الجزء الثانى من فيلم سبايدر مان بطولة النجم لإتنجليزي توم هولاند.

وقام جيك جيلنهال بتاكيد إنضماه فى فيلم Spider-Man: Far From Home من خلال نشر فيديو له اليوم عبر حسابه الخاص على إنستقرام.

وهو يمسك بنسخة من قصة الكوميك بوك الخاصة بقصص سبايدرمان بعنوان “عودة الرجل المدعو مايستريو”.

ومن ثم يظهر جيك جيلنهال معلناً عن صدمته بما قرأه وكتب تعليقاً اسفل الفيديو يوضح سبب دهشته و هو “لقد أدركت للتو اننى لا اجسد شخصية سبايدر مان”.

View this post on Instagram

I just realized I’m not playing Spider-Man.

A post shared by Jake Gyllenhaal (@jakegyllenhaal) on

تفاصيل شخصية جيك جيلنهال فى فيلم Spider-Man: Far From Home

بعد ان علم الجميع منذ عدة اسابيع عن مشاركة جيك جيلنهال فى الجزء الثانى من سبايدر مان بعنوان “Spider-Man: Far From Home”.

اكد أخيراً نجم هوليوود ذو الـ 36 من عمره جيك جيلنهال من خلال فيديو طريف نشره عبر حسابه على إنستقرام.

حيث سيجسد جيك جيلنهال شخصية الشرير العبقرى ميستيريو وهو ليس بالشخص الشرير الخارق كما يُعرف عن أشرار عالم مارفل.

بل ما يميز شخصية كيستيريو هى عبقريته التكنولوجيه وذكاءه الفذ الذى من خلاله تمكن من صنع بدلته ولادواته التى يحارب بها قوة سبايدر مان فى فيلم Spider-Man: Far From Home.

ميستيريو قبل ان يتحول لشخص شرير كان يعمل كدوبلير ومتخصص فى الخدع البصرية والمؤثرا إلا انه لم يحقق الشهرة المتوقعه فيبدأ عشقه للشهره يقوده لخطة وهو التحول لبطل خارق إلا أنه إتجه للجانب الخاطئ وهو جانب الشر ليجد نفسه فى مواجه سبايدرمان.

الجزء الاول من سبايدر مان Spider-Man: Homecoming طُرح فى يونيو 2017 وحقق إيرادات هائلة وصلت إلى 880 مليون دولار عالياً كما أشاد الجميع بتمثيل توم هولاند وتم تصنيفه كأفضل من قام بتجسيد شخصية سبايدرمان.

الجميع ينتظر جاك جيلنهال فى Spider-Man: Homecoming

دينا احمد

اضف تعليق