كلمتين

في عيد ميلادها: كلمات في حب شريهان من نجوم الفن..ومقطع فيديو نادر وهي ترقص على عزف أخيها

تحتفل الفنانة شريهان اليوم 6 ديسمبر بعيد ميادها ال54 ، والتي تعتبر من أهم الفنانات الإستعراضيات في تاريخ الوطن العربي ، والتي تألقت بمسيرة فنية مميزة حافلة بالعديد من الادوار العالقة في أذهان الجماهير.

فيديو قديم لشريهان في طفولتها وهي ترقص على عزف شقيقها

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة المتميزة ، وملكة الفوازير ، شاهد هذا الفيديو النادر للفنانة شريهان في طفولتها وهي ترقص وتقدم إستعراضا تليفزيونيا على عزف شقيقها الاكبر عمر خورشيد ، والذي كان يعزف أنغام أغنية “أدي الربيع عاد من تاني” للفنان الكبير الراحل فريد الأطرش.

ولدت الفنانة شريهان في يوم السادس من ديسمبر عام 1964 ، وبدأت مسيرتها الفنية وهي في الرابعة عشر من عمرها ، حيث درست الرقص التعبيري في عاصمة الجمال والفنون باريس ، وبعدها عادت الى مصر لتشارك في بطولة مسلسل “المعجزة” ، والذ أنتجته لها والدتها.

كما شاركت شريهان في طفولتها في فيلمي “نص دستة أشرار” ، و”قطة على نار.

ومن أشهر الأعمال السينمائية للفنانة شريهان منها “العذراء والشعر الأبيض” ، و”خلي بالك من عقلك” ، و”قفص الحريم” ، “الطوق والاسورة” ن “عرق البلح” ، و”كريستال”.

نجوم الفن يهنؤن شريهان بعيد ميلادها الـ54

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة النجمة شريهان بعيد ميلادها ، حيث نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو صورة للفنانة شريهان ، وعلقت عليها “كل سنة وانت نجمة كل جيل ، ياللي جمالك عمره ما هيكون موضة وتروح ، تعيشي وتفضلي حبيبة الملايين واطيب قلب في الدنيا”.

ايتن عامر

فيما هنأت الفنانة رانيا يوسف شريهان في عيد ميلادها ، وعبرت عن إشتياقها لها قائلة “كل سنة وانت نجمة الشاشة ، بالرغم من غيابك عن الشاشة ، لكن لم تغيبي عن قلوبنا ، وحشتينا يا شريهان”.

رانيا يوسف

أما الفنانة بدرية طلبة ، فقد هنأت شريهان بطريقتها الخاصة ، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، موجهة من خلالة رسالة حب لملكة الإستعراض شريهان.

View this post on Instagram

شكر خاص للنجمة الجميلة بدرية طلبة @badriatolbaofficial على إرسالها هذا الفيديو لنا لمعايدة أجمل أسطورة.. كل عام وأنت الأسطورة الخالدة يا أجمل وأحلي شريهان ??? .#شيريهان#بنحبك_يا_شريهان #أميرة_الليالي_ألالف #أميرة_الف_ليله_وليله #شريهان_الاجمل_دائما #شريهانيات #شريهانيين#حبك_حياه #حبك_حياة #الاسطورة_شريهان #كوبرا_المسرح #عروسة_بحور_الفوازير #الأميرة_شريهان #الملكة_شريهان#رابطة_عشاق_شريهان # #s#sherihan #sherihanofficial#sherihan_show #sherihan_world#sherihan_show_2017 #sherihanfans #sherihan_lovers #the_legend_sherihan #the_legend #fans_of_sherihan @sherihanofficial

A post shared by sherihan fans (@the_legend_sherihan) on

اضف تعليق