كلمتين

يسرا: “لا أفكر في الإعتزال” .. وهذا هو أخطر موقف تعرضت له

إستضاف برنامج “The Insider” بالعربي ، المذاع على قناة دبي الفضائية الفناة “يسرا” ، وذلك على هامش تكريمها في مهرجان مراكش السيمنائي لدورته الـ17 الذي يعرض لها فيلم “إسكندرية كمان وكمان”.

يسرا تتحدث عن موقفها من إعتزال التمثيل

تاريخ الفنانة يسرا حافل بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المميزة ، فهي فنانة من طابع خاص ، وبعد تقديمها هذا المشوار الطويل ، قد يفكر البعض في أنها ستعتزل الفن بعد النجاحات الكبيرة التي قدمتها ، وهذا ما نفته يسرا أثناء لقائها ببرنامج “The Insider” بالعربي.

وخلال البرنامج تحدثت الفنانة يسرا عن موقفها من الإعتزال ، حيث قالت أنها لا تفكر في الإعتزال ، وانه لو حدث وقررت الإعتزال لن تعلن عن ذلك ، وستكتفي بالإبتعاد والإنشغال بأمور أخرى في حياتها.

واكدت يسرا خلال حديثها لبرنامج “The Insider” بالعربي ، أنها تعتز وتفتخر بالفن و بكونها فنانة ، وذلك لأن الفن أعطاها كثيرا ، وكما أحبته وأعطته أعطاها.

يسرا تتذكر أخطر موقف تعرضت له في فيلم “إسكندرية كمان وكمان”

وإسترجعت يسرا ذكرياتها في كواليس فيلم “إسكندرية كمان وكمان” الذي يعرض لها في المهرجان ، حيث قالت “أتذكر كل لحظة من تصوير وتحضير حتى الكلام الذي قيل وقتها ، وكيف كنت أذهب لأتحدث لشاهين وقت تناول فنجان القهوة”.

وعن الموقف الخطير الذي تعرضت له أثناء تصوير الفيلم قالت “أتذكر أنني جلست فوق تمثال وكان عاليا جدا ، كأنك تجلس على طرف الدور الخامس ، وأنا غير مربوطة بأي شئ ليحميني من السقوط ، وقام وقتها يوسف شاهين بكسر سقف الأستوديو لكي يخرج منه التمثال وينير الى أعلى”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل “لدينا أقوال أخرى” ، والذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وحقق نجاحا كبيرا.

وشارك في بطولة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” كلا من الفنانة شيرين رضا ، نجلاء بدر ، أحمد حاتم ، ومحمد شاهين ، وهو من تأليف كلا من السيناريست أمين جمال وعبد الله حسن ، ومن أخراج محمد علي.

يسرا

اضف تعليق