كلمتين

إطلاق سراح سعد لمجرد من الحبس في فرنسا بكفالة

ذكرت عدة مصادر صحفية أن السلطات الفرنسية أفرجت عن المطرب المغربي سعد لمجرد يوم أمس الأربعاء ، وذلك بعد إحتجازه لأكثر من شهرين في سجن ببلدة “دراغينيان” جنوب فرنسا.

خروج سعد لمجرد من السجن بكفالة مالية كبيرة

ذكر موقع ميديا بار الفرنسي أن السلطات الفرنسية قد أطلقت سراح الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد ، وذلك مقابل كفالة مالية كبيرة.

كما ذكرت بعض المصادر المقربة من عائلة المطرب المغربي الشاب ، أنه تم إطلاق سراحه يوم أمس الأربعاء ، ومن المقرر أن يعقد محاميه “جون بارك فيديدا” ندوة اليوم الخميس وذلك للإعلان عن تفاصيل براءته التامة.

وكان أحد أقرباء سعد لمجرد قد نشر مساء أمس “بوست” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مؤكدا فيها خروج سعد لمجرد من السجن ، وذكر فيها “سعد لمجرد حاليا خارج أسوار السجن ، والحمد لله يا ربي على هادا الخبر المفرح لينا والمحزن للمرضى نفسيا وعقليا.. التفاصيل من بعد”.

صديق سعد لمجرد
اصدقاء سعد لمجرد يهنؤه على البراءة

أصدقاء سعد لمجرد يؤكدون الخبر ويحتفلون ببراءته

كما تداول عدد من أقارب سعد لمجرد وأصدقائه خبر خروجه من السجن ، وهنئوه على البراءة ، كما إحتفل عدد من جمهوره ومعجبيه بالخبر ، كما ذكرت إحدى أقرباءه عبر مكالمة هاتفية أن الخبر لم يصدر بشكل رسمي بعد ، ولكنه منح الإذن بالخروج ، وسيعلن محاميه التفاصيل في ندوة اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن مدير أعمال الفنان سعد لمجرد ، كريم أبي أغي ، قد نشر سابقا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” بيانا يوضح فيه “حتى الآن لم يصدر أي حكم في ملف لمجرد سواء في القضية الأولى في باريس ، أو القضية الثانية في سان تروبية”.

وإختتم بيانه قائلا “سعد لمجرد ينفي جملة الإتهامات الموجهة إليه” ، ذاكراً مقولة “المتهم برئ حتى تثبت إدانته”.

وكان الفنان سعد لمجرد أعتقل في نهاية شهر أغسطس الماضي بتهمة الإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية للمرة الثانية ، وذلك بعد إتهامه العام الماضي بنفس التهمة.

سعد لمجرد

اضف تعليق