كلمتين

عودة باسم يوسف لل “One Man Show” في عرض ساخر ببوسطن اليوم

بعد توقف برنامجة “البرنامج” منذ أربع سنوات على أبعد تقدير والذي كان يذاع على قناة أم بي سي مصر عاد لنا من جديد الاعلامي الساخر والكوميدي “باسم يوسف ” والذي يعرف بشخصيته المرحة والفكاهية التي جذبت العديد من المشاهير منذ بداية بث أولى حلقات برنامجة الساخر “البرنامج” ببرنامج جديد يعرض في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية ويحمل أسم “Saturday and Sunday at Joe’s Pub”.

باسم يوسف في عرض جماهيري ساخر ببوسطن اليوم

من خلال نشره لمقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي انستجرام أعلن الأعلامي باسم يوسف عن عودته في برنامج ساخر

“Saturday and Sunday at Joe’s Pub” حيث أوضح الفيديو انه مجمعًا لعدد من أشهر الإعلاميين الأمريكيين  ومنهم جون ستيوارت ، وهم يقومون بتقديم باسم كونه “فنانا ساخرا”.

وعلق على الفيديو قائلاً”يومان فقط على برنامجي في أوستن الثلاثاء 5 ديسمبر، وبعدها يوم 11 في مدينة إرفاين في كاليفورنيا”.

 

كما نشر موقع “ذا نيويورك تايمز” تقريرًا عن المهرجان المنتظر حيث ستبدأ فعالياته الاثنين المقبل، والذي سيقدم عددًا من المحتويات المختلفة في مجال  الكوميديا، منها “الاستاند أب والاسكتشات”، من قبل عدد من الموهوبين حول العالم.

كما أشار هذا التقرير ان برنامج باسم يوسف الجديد “Saturday and Sunday at Joe’s Pub” هو من أكثر البرامج الكوميدية المنتظرة .

 

الحماس يظهر على باسم يوسف من خلال الترويج لبوستره الدعائي

زاد باسم يوسف من حماس وتشويق الجماهير لمشاهدة اولى حلقات برنامجة الكوميدي والساخر والذي سيعرض اليوم في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك من من خلال نشره ايضاً لملصق دعائي للترويج للعرض الذي يأتي ضمن حفلات بارموانت لموسم “خريف/ شتاء 2018”.

حيث تبلغ أسعار التذاكر العادية 35- 45 دولار أمريكي، وتذاكر الـVIP تبلغ 70 دولار.

الجمهور الأمريكي هو الأكثر ترقباً وانتظاراً لبرنامج باسم يوسف

لم يكن كل هذا الأنتظار والتشوق لعودة باسم يوسف هو وليد اليوم ,فكانت جماهير الشعب الأمريكي هم الأكثر انتظاراً لمشاهدة أولى حلقات برنامجه الجديد والذي أعلن عنه منذ شهر على أبعد تقدير من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي أنستجرام يوضح فيه نشر الواشنطن بوست” الأمريكية خبرًا، عن كون برنامجه الجديد هو الأكثر انتظارًا من قبل الجمهور في الولايات المتحدة.

وعلق على ذلك قائلاً”سعيد جدًا لاختيار برنامجي كأكثر البرامج الكوميدية المنتظر من جمهور مهرجان الكوميديا في مدينة نيويورك”.

عودة باسم يوسف

 

ايه عبدالحليم

Graphic Designer

اضف تعليق