كلمتين

دنيا سمير غانم تخوض سباق رمضان 2019 “بدون مسلسل”

فجر المنتج تامر مرسي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعلام المصريين”، مفاجأة لم تكن متوقعة ، وهي تعاقده مع المنتج هشام جمال لعرض مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم الذي تخوض به سباق رمضان 2019.

عودة دنيا سمير غانم لدراما رمضان 2019

على الرغم من أن الفنانة دنيا سمير غانم لا تمتلك حتى الآن أدنى فكرة عن المسلسل ، أو حتى السيناريو للمسلسل ، ولم تخطط لخوض سباق رمضان 2019 وذلك بسبب إنشغالها بتصوير فيلمها.

إلا أن قرار عودة دنيا سمير غانم لدراما رمضان 2019 ، وذلك بعد غيابها في رمضان الماضي ، جاء من قبل الشركة المهيمنة في الفضائيات المصرية في الوقت الحالي ، حيث كان بمثابة أمر.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم غائبة تماما عن التعاقد على المسلسل ، حيث حضر المنتج الخاص بها هشام جمال بمفرده ، وجاء المنتج تامر مرسي ممثلا عن شركة “إعلام المصريين” ، وعلى الرغم من ذلك لم يذكر إسم المسلسل ، ولا حتى الأبطال المشاركين فيه ، أو موعد تصوير ، فيبدو أنهم ستخوضون  السباق “بدون مسلسل”.

دنيا سمير غانم وهشام جمال

تامر مرسي يعلن التعاقد مع “روزناما” على مسلسل جديد مع دنيا سمير غانم

وأصدر المنتج تامر مرسي بيانا يقول فيه أن شركة إعلام المصريين تتعاقد مع روزناما على عرض مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019.

وبحسب ما صرح به المنتج هشام جمال ، فإنه سيتم عقد إجتماع سريع مع الفنانة دنيا سمير غانم للإتفاق على الخطوط العريضة للمسلسل ، وذلك لبدء ورش عمل لوضع فكرة وسيناريو للمسلسل لإنجازه سريعا ، خاصة وأن الوقت ضيق ، ويوجد عدد من الاعمال الدرامية التي بدأت بالفعل التصوير منها “كلبش 3”.

التعاقد مع دنيا سمير غانم على مسلسل جديد

ويأتي السؤال هنا ، هل يعقل أن يتم الإتفاق على عرض مسلسل لم يتم تحديد أي شئ به سوى بطلة العمل الأولى التي حتى لا تعرف شئ عن الأمر ، وهل يوجد متسع من الوقت لوضع فكرة وسيناريو ، والتعاقد مع أبطال ، والتصوير أيضا في أشهر قليلة تفصلنا عن شهر رمضان ، وهل سيخرجون بعمل جيد بعد كل ذلك؟ ، أم أنه عبارة عن أمر صدر ويجب أن ينفذ؟!.

دنيا سمير غانم

اضف تعليق