كلمتين

بالفيديو: نضال الأحمدي توضح سبب توقفها عن مهاجمة أحلام “لديها مشاكل نفسية”

يعتبر الخلاف بين الصحفية اللبنانية نضال الأحمدي ، والفنانة الأماراتية أحلام منذ سنوات ، إلا أن الأولى توقفت عن الحديث عن إحلام لفترة ولكن يبدو أنها عادت للهجوم مرة أخرى.

نضال الأحمدي توضح سبب إبتعادها عن مهاجمة أحلام

توقفت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدي لفترة عن التعليق على تصرفات الفنانة أحلام ، فلم تصرح منذ فترة عن أي شيء يخص أحلام أو أفعالها ، فبدا الأمر غريب بعد كل هذا الوقت تتوقف فجأة كان لابد من وجود سبب وراء ذلك.

وخلال لقاء نضال الأحمدي مع الفنانة أروى في برنامجها الذي تقدمه على شاشة قناة “الجديد اللبنانية” ، قالت أن السبب وراء إبتعادها عن التعليق على أفعال أحلام هو شقيقتها جميلة.

وكشفت نضال عن وجود عدد من الأصدقاء المشتركين بين شقيقتها جميلة وبين الفنانة أحلام ، وأنها من طلبت منها التوقف عن الحديث عن أحلام.

حيث أكدت نضال الأحمدي أنها أصبحت لا تتحدث عن أحلام فقط بسبب شقيقتها جميلة.

نضال الأحمدي تؤكد أن أحلام لديها مشاكل نفسية

وذكرت الصحفية نضال الأحمدي خلال لقائها في برنامج “تحت السيطرة” أنها تعرف جيدا أن الفنانة أحلام لديها شخصية طيبة ، ولكنها تتغير فجأة.

وأضافت نضال أنها تتمنى أن تزور طبيب نفسي لكي تطمئن على نفسها ، قائلة أن أحلام لديها مشكلة نفسية ، لكنها تغيرت بعض الشئ.

يذكر أن الإعلامية نضال الأحمدي معروفة بلسانها المنطلق ، فهي دائما ما تهاجم نجوم الفن بكلمات حادة ، وقد يصل الأمر معها لإستخدام ألفاظ نابية.

فكثيرا ما هاجمت الفنانة أحلام ، والفنانة أصالة ، والفنانة نجوى كرم وغيرهم.

ويعرف عن نضال أيضا أنها تحب إقحام نفسها في قضايا الفنانين حتى لو لم تكن طرفا فيها ، فنذكر مثلا تدخلها في معركة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في العام الماضي ، حيث أجرت مكالمة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي الذي سألها كشاهدة على الواقعة ، وقالت أن عمرو دياب طعن شيرين في شرفها ، وأن هناك معركة جديدة بين نضال وعمرو دياب.

نضال واحلام

اضف تعليق