كلمتين

إستعدادات نجوم الوطن العربي لحفلات رأس السنة 2019..عمرو دياب فى أبو ظبي وإليسا بدبي

بدأ العد العكسى على إستقبالنا عام 2019، لبعلن عدد من الفناني العرب عن إحيائهم حفل ليلة رأس السنة 2019 فى عدد من الدول العربية.

الهضبة “عمرو دياب” فى أبو ظبي

أبرز من سيحيي حفل راس السنه 2019 الهضبة عمرو دياب الذي سيسعد جمهوره فى دولة الإمارات المتحدة العربية فى العاصمة أبو ظبي وستكون الحفلة مليئة بالعديد من المفاجأت السارة للجماهير .

ومن المقرر ان الفنانة اللبنانية ميريام فارس ستشاركه إحياء الحفل في العاصمة أبو ظبي ليلة 31 ديسمبر الجاري “ليلة رأس السنة”.

حفل عمرو دياب لرأس السنة 2019 فى ابو ظبي

كاظم الساهر يُحيي حفله فى بيروت

إختارت بيروت المطرب الكبير كاظم الساهر ليحيي حفله الاول لعام 2019/ فمن المقرر أن يحي كاظم الساحر حفلته فى بيروت فى 31 من ديسمبر الجارى فى كازينو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ويبدو ان بداية 2019 للفنان كاظم الساهر ستكون مكتظة بالحفلات فمن المقرر ان يحي مجموعه من حفلاته الرائعة خارج الوطن العربي .

كاظم الساهر يحي حفل رأس السنة 2019 ببيروت

إليسا وماجد المهندس فى دبي

من المقرر ان تقيم النجمة اللبنانية إليسا حفلها الغنائى برأس السنة فى مدينة دبي بدولة الإمارات على ان يشاركها الحفل المطرب الكبير ماجد المهندس.

اليسا وماجد المصري يحيا حفل رأس السنة بدبي

نوال الزغبي تحيي حفلين فى بيروت

من المقرر ان تحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلين فى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لبوسترين.

بوستر لتعلن فيه عن حفلتها فى رأس السنة فى فندق فينيسيا و البوستر الآخر لحفلها الذى سيُقام فى صالة بارفيون.

تامر حسنى والنجم الشعبي محمود الليثي

من المقرر ان يقوم تامر حسنى بإحياء حفله الغنائى برأس السنة 2019 فى إحدى الفنادق على ان تشاركة المغنية بوسى و المطرب الشعبي محمود الليثي.

تامر حسنى ومحمود الليثي

محمد عساف يحي ثلاث حفلات خيرية

قرر المطرب الشاب محمد عساف إحياء 3 حفلات خيرية فى كندا على مدار ثلاثة أيام متتالية وسيحي حفله الأول فى مدينة مسيسوجا فى 30 من ديسمبر، ومدينة أدمونت فى 31 من ديسمبر، وأخيراً بمدينة سواري فى 1 من يماير 2019.

وعد تحي حفلها فى مصر

من المقرر ان تقوم المغنية السعودية وعد بإحياءها حفلها برأس السنه 2019 فى إحدى الفنادق بالقاهرة.

المغنية السعودية وعد

عاصى الحلانى

سيقيم النجم اللبنانى عاصى الحلانى حفله الغنائى فى 29 من ديسمبر الجارى وذلك فى فندق رويال ومن المقرر أن تشاركة الحفل المغنية روابدا عطية.

عاصى الحلانى يحي حفل رأس السنة

دينا احمد

اضف تعليق