كلمتين

هل سيتمكن ارطغرل من إنقاذ غندوز فى الحلقة الـ 126 من قيامة ارطغرل ؟

ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض الحلقة الـ 126 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والاخير ،خاصةً بعد الحماس الذى سيطر على إعلانات الحلقة الـ 126 .

اليوم عرض الحلقة الـ 126 من قيامة ارطغرل…كيف سينجو غندوز من الفخ الذى وقع فيه؟

يبدو ان احداث الحلقة الـ 126 من قيامة ارطغرل ستكون نارية مليئة بالحماس والتشويق خاصةً بعد نهاية الحلقة الـ 125 الأسبوع الماضى .

حيث كانت الحلقة الـ125 من قيامة ارطغرل أعلى الحلقات مشاهدة خلال الأسبوع الماضى وحققت مشاهدات وصلت لأكثر من 11 مليون مشاهدة فى تركسا فقط.

كما يحقق مسلسل قيامة ارطغرل شعبية كبيرة فى عالمنا العربي من خلال عرض الحلقات مترجمة للعربية التى يوفرها موقع النور تى فى صاحب الحقوق الحصرية لعرض المسلسل.

ومن إعلانات الحلقة الـ 126 علم الجماهير انهم على موعد لمشاهدة واحدة من أقوى حلقات الموسم حتى الآن خاصةً مع قفلة الحلقة 125 وإيبيلجي التى تسعى لقتل غندوز بعد ان أوقعه دراغوس فى الفخ وجعل اصابع الأتهام كلها تشير لغندوز ويبقى ارطغرل فى حيرة من امرة فعلى جاتب هو لا يصدق أن إبنه غوتدوز قد يقوم يقتل قائد عشيرة أومور وعلى الجانب الأخر يريد أن يعرف حقيقة ما جرى وينقذ إبنه من أيد إيبيلجي.

ارطغرل يقع فى الحيرة فى الحلقة 126

هل تنكشف شخصية دراغوس الحقيقة لأرطغرل فى الحلقة الـ 126 من قيامة ارطغرل

يننظر عاشقى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس عرض الحلقة الـ 126 على أحر من الجمر خاصةً بعد النهاية الحماسية التى إنتهت بها الحلقة الـ 125 الاسلوع الماضى.

إذا بدا الستار ينكشف عن شخصية دراغوس أمام ارطغرل حيث نجد أرطغرل ورجاله قد وقعوا فى فخ الكاربيلا بيقادة دراغوس.

ولكن بالتأكيد قوة ارطغرل ورجاله قضت على هجومهم المتواضع أمام شجاعة وبسالة ارطغرل لتنتهى الحلقة الـ 125 بسؤال أرطغرل احد محاربي الكارابيلا عن شخصية دراغوس وما هو هدفه.

فهل ستنكشف شخصية دراغوس لأرطغرل فى الحلقة الـ126 اليوم التى ستُعرض فى تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة TRT1 التركية ومترجمة للغة العربية عبر موقع النور تى فى.

شاهدوا الحلقة 126 من ارطغرل اليوم على موقع كلمتين فيديو بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة من هنا

دراغوس من الحلقة 126 من قيامة ارطغرل
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق