كلمتين

الحلقة الـ 12 من مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى تخيب الأمال ونهاية ضعيفة

يعتبر مسلسل جرائم صغيرة واحد من المسلسلات التركية الشهيرة التى تمكنت من جذب قاعدة جماهيريه عريضة فى تركيا خلال الموسم الأول إلا ان الموسم الثانى جاء مخيباً للأمال بشكل كبير.

الحلقة الـ 12 من جرائم صغيرة الموسم الثانى تحقق أدنى نسبة مشاهدة

يبدو أن المسلسل التركي جرائم صغيرة واجه العديد من المشاكل هذا الموسم من عرضه حتى أصبح أقل المسلسلات مشاهدة هذا الموسم فى تركيا.

حيث حطم الموسم الثانى من مسلسل جرائم صغيرة الامال بأحداثه المملة والمط الذى يحدث فى الحلقة على مدار الساعيتن مما جعل الجماهير ينفرون من متابعته.

كما شعر مشاهدى المسلسل فى الوطن العربي أن السحر والجاذبية الذى تمتع بها مسلسل جرائم صغبرة خلال الموسم الأول قد إختفى كلياً مع بداية الموسم الثانى من عرضه.

وقد عُرضت امس الثلاثاء الحلقة الـ 12 من جرائم صغيرة الموسم الثانى وحققت نسبة 2.97 وهى ادنى نسبة مشاهدة يحققها مسلسل أو برامج امس فى تركيا.

ليس هذا فحسب بل إحتلت الحلقة الـ 12 من جرائم صغيرة الموسم الثانى المرتبة الـ 17 ضمن برامج ومسلسلات التلفاز التركي.

إنتهاء مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى سط خيبية آمال الجمهور

مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى يودع جماهيره بخيبة أمل

أعلن صناع مسلسل جرائم صغيرة عن موعد نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل على ان تكون الحلقة الـ 45 أى الحلقة الثالثة عشر هى الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وسيتم عرضها الأسبوع المُقبل، وذلك بعد ان كان من المقرر ان ينتهى المسلسل فى آواخر شهر ديسمبر او كما نشرت الصحف التركية مع بداية يناير 2019.

إلا ان النسبة المتدنية التى تحققها حلقات المسلسل دفعت لتعجيل إنتهاء المسلسل فيكفى ما آلت له الأمور حتى الآن.

فقد فاز الموسم الأول من جرائم صغيرة بالعديد من جوائز الفراشة الذهبية وكان من ضمن أعلى 5 مسلسلات مشاهدة فى تركيا خلال الموسم الماضى.

ولكن منذ بداية الموسم الثانى وهو يحقق نسب مشاهدات منخفضة، فبعد ان كان يحقق نسب 8 و9 إنحدرت مشاهدات الموسم الثانى من جرائم صغيرة إلى 3 حتى وصلت إلى 2.

الحلقة الأخيرة من جرائم صغيرة تثعرض الثلاثاء المُقبل على قناة STAR TV التركية تمام الساعة 8 مساءً.

موعد الحلقة الأخيرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق