كلمتين

الحلقة الـ 118 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم تترك المشاهدين فى حالة صدمة

تمكن المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم من الإستمرار فى غبهار المشاهدين والمتابعين سواء فى تركيا أو عالمنا العربي حتى الموسم الرابع من عرضه.

إنبهار المشاهدين بعد عرض الحلقة الـ 118 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم ومشاهدات عالية

يبدو أن الحلقة الـ 118 من المسلسل التركي الشهير قطاع الطرق لن يحكموا العالم قد أبهرت المشاهدين وقدم لهم المسلسل واحدة من أفضل الحلقات على الأطلاق خلال هذا الموسم.

حيث عُرضت أمس الحلقة الـ 118 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم أو الحلقة الـ 11 منذ بداية الموسم الرابع، لتحقق مشاهدات عاليه أمس الثلاثاء.

وقد حققت الحلقة الـ 118 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم نسبة 8.95 لتحتل الحلقة الـ 118 المرتبة الثانية كأعلى المسلسلات والربرامج مشاهدة ليوم أمس الثلاثاء ، في حين جاء مسلسل إمرأة الموسم الثانى فى المرتبة الأولى.

وعلى الرغم من عرض الموسم الرابع من المسلسل إلا أنه يستمر فى جذب الجماهير فى تركيا وعالمنا العربي ويحظى بشعبية كبيرة لما يقدمه من حلقات وأحداث مشوقه .

ويعتبر مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم من النوع الأكشن ويتحدث عن المافيا والعصابات إلا انه  أحد أفضل المسلسلات التركية التى عُرضت خلال المواسم الماضية فى تركيا.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة الـ 118

الحلقة الـ 118 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم افضل حلقات الموسم الرابع

عُرضت أمس الثلاثاء الحلقة الـ 118 من المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى يُعرض يموسمه الرابع فى تركيا.

إلا أن الحلقة الـ 118 تركت الجماهير فى حالة من الصدمة بسبب أحداثها المثيرة والمشوقة التى جعلت الحماس يدب فى قلوب المشاهدين.

فبعد ان تعرض الريس خضر و الب أصلان للخطف و التعذيب الذى تعرض له ألب أصلان أمام خضر، للتحول الامور فجأة لصالحهم ليأتى إلياس شاكر لأجل إنقاذهم فى مشهد من أفضل المشاهد الختامية التى شهدها الموسم الرابع من قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

فعبر المشاهدين عن مدى حماسهم للحلقة الـ 118 التى جعلتهم يرتبطوت اكثر بمسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً على قناة ATV التركية.

الحماس والتشويق عنوان الحلقة الـ 118 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق