كلمتين

Marvel تطرح التريلر الجديد للفيلم المُنتظر Captain Marvel

إنتظر الجميع طرح الإعلان الترويجي الجديد لفيلم Marvel المُنتظر Captain Marvel أحد اكثر الأفلام المُنتظرة لعام 2019.

هل Captain Marvel أقوى الأبطال الخارقين فى عالم مارفيل؟

طرحت شركة مارفيل الفيديو الأعلانى الجديد للفيلم المُنتظر بقوة Captain Marvel خاصةً بسبب الإرتباط بينه وبين أحداث آخر أجزاء سلسلة Avengers 4.

ولكن يبدو من إعلان الذى طُرح والذى وضح بشكل كبير قوة المرأة الخارقة كابتن مارفيل الذى زضح من خلال الإعلان.

فهى لا تمتلك قوة خارقة فحسب بل كذلك يبدو أنها خالدة بسبب الذكريات التى ظهرت فى الإعلان خاصةً أنها ليست من سكان كوكب الارض.

وحسب ما ذكره ستبقاً كيفن كيج رئيس إستوديوهات شركة مارفيل الشهيرة ان شخصية كابتن مارفيل ستكون أقوى من أى شخصية ظهرت سابقاً فى أفلام Marvel لسابقة.

وهذا هو سبب كونها آخر الابطال الذين ستقدمهم مارفل خلال الفترة القادمة ، والجدير بالذكر ان Captain Marvel هى أول بطلة خارقة تقدمها مارفل منذ نشأتها.

حيث تسعى دائماً مارفل للتجديد وتغير الصورة النمطية للأبطال الخارقين ووضح ذلك من خلال فيلم BLACK PANTHER اول بطل خارق أسمر البشرة.

Captain Marvel المنقذ فى  Avengers 4

طرحت مارفل أجدد الإعلانات الدعائية للفيلم المُنتظر  Captain Marvel ، ولكن حسب ما توقع الجميع فمن المقرر غداً او على نهاية هذا الاسبوع أن تفرج مارفل عن اول إعلان دعائى للفيلم المنُتظر بقوة Avengers 4، الذى لم تعلن حتى الآن عن عنوانه.

حيث يرتبط مصير Avengers 4 بقوة كابتن مارفل أقوى الأبطال الخارقين الذين عرفهم عالم مارفل منذ بدايته حتى الأن.

حيث شاهدنا فى نهاية فيلم Avengers Infinity War الذى طُرح هذا العام مصير أبطال مارفل وبدأت الجميع يضع نظرياته حول ما ستؤول له الاحداث وكيف سينجو أبطال مارفل من ازمتهم.

لنجد نيك فيورى فى نهاية فيلم مارفل قام ببعث رسالة وظهر شعار كابتن مارفل ومن هنا علم الجميع ان مصير أبطال الأفينجرز يقع فى يد كابتن مارفل.

واكد كيفن فيج ان دعم كابتن مارفل لباقى الابطال الذين نجوا فى Infinity War سيقلب الموازين لصالحهم.

فيلم Captain Marvel من المقرر طرحه فى صالات السينما فى 8 من مارس 2019.

طرح تريلر فيلم Captain Marvel

دينا احمد

اضف تعليق