كلمتين

بالصور..باريس هيلتون تتخطى صدمة إنفصالها وتروج لعطرها الجديد في استراليا

إحتفلت النجمة العالمية باريس هيلتون بإطلاق أحدث عطورها “Platinum Rush” ، وذلك في أستراليا وسط عدد كبير من جمهورها ومعجبيها.

باريس هيلتون تحتفل بإطلاق عطرها الجديد “Platinum Rush”

وظهرت النجمة باريس هيلتون ، البالغة من العمر 37 عاما ، بإطلالة أنيقة وهي مرتية فستان قصير باللونين الفضي والأبيض بتصميم مميز ورائع.

وخلال الإحتفالية قامت باريس هيلتون بإلتقاء مع عدد من محبيها ومعجبيها ، وإلتقطت معهم الصور التذكارية ، وعانقتهم وحيتهم على تشجيعهم ودعهمهم  الدائم لها.

باريس هيلتون

ومن الجدير بالذكر أن النجمة باريس هيلتون قد أعلنت مؤخر إنفصالها عن خطيبها كريس زيلكا ، حيث ظهرت بدون إرتداء خاتم الخطبة ، وعلى الرغم من ذلك بدت سعيدة ، وذلك بحسب ما ذكره موقع “جاست جيرد”.

باريس هيلتون تروج لعطرها الجديد

وكان خبر إنفصال باريس هيلتون عن خطيبها الممثل الامريكي كريس زيلكا بمثابة صدمة كبيرة لمعجبيها ، حيث جاء الخبر بعد أن كانا يجهزا لزفافهما بشكل سريع.

ما هو مصير خاتم الخطبة بعد إنفصال باريس وزيلكا؟

وذكر موقع “تي إم زي” الإخباري أن هيلتون وخطيبها زيلكا قد إنفصلا في وقت سابق من هذا الشهر بعد مرور أكثر من عامين على علاقهما العاطفية.

وفي وقت لاحق اكد أصدقاء النجمين أن الخبر لم يكن مفاجأ لهم ، حيث لم يحدد زيلكا وهيلتون موعد جديد لزفافهما بعد تأجيله ، كما أن باريس شعرت أن زيلكا لم يكن شخصا مناسبا لها ولا لشخصيتها وان علاقتهما تطورت بشكل سريع وهو أمر لم يعجبها.

وذكر المصدر أن الطرفان يدركان جيدا ما يمران به ، ولكنهما سيكملا حياتهما بشكل طبيعي وسيقوم كل منهما بالتركيز على عمله ، حيث أن كريس هي وريثة فنادق “هيلتون” الفاخرة ستركز على إدارة مجموعتها والترويج لعطرها الجديد ، وزيلكا سيعود للتمثيل.

باريس وزيلكا

أما عن خاتم الخطبة الذي يحتوي على ألماسة وزنها 20 قيراط ، ويبلغ سعره 2 مليون دولار ، فرفضت باريس هيلتون التحدث عن مصيره هل سترجعه لزيلكا أم لا ، وذلك خلال لقائها مع برنامج “ام بي سي تريندينج” على هامش جولتها في دبي للترويج لعطرها الجديد.

اضف تعليق