كلمتين

تجنبي هذه الكلمات ..يكرها الرجل عندما تقوليها

إذا كانت تجمعك علاقة عاطفية برجل ما ، فيجب الحرص من التفوه ببعض الكلمات أمامه ، فهي كلمات يمقتها الرجل حتى لو كانت عادية من منظورك ولكنه يغضب كثيرا عند سماعها منكِ.

هذه العبارات يكرهها الرجل ولا يرغب بسماعها منكِ

نقدم لكش أكثر العبارات التي يغضب الرجل كثيرا عند سماعها من المرأة ، كي تتجنبيها وتسير علاقتكما على نحو جيدا بدون أي مشاكل:

أنظر! هذا الرجل وسيم جدا

عندما يقول الرجل عبارة مثل “هذه المرأة جميلة جدا” أمامكِ فإن هذا يشعرك بالإحباط واليأس والحزن الشديد ، ولكن الرجل عكسك تماما.

فعند سماع الرجل كلمات غزل من المرأة التي يحبها لرجل آخر ، حتى لو كان ممثل في التفاز ، وحتى لو كان على سبيل المزاح ، يتحول الأمر الى غيرة جنونية ، ويتصرف بعدوانية.

حيث يسعى الرجل بشكل طبيعي الى نيل إعجاب المرأة فإذا ما قارنته هي برجل أخر مثل ممثل أو عارض أزياء فإنه امر مؤسف بالنسبة له.

يكره الرجل عندما تقارنه المرأة برجل آخر

أنا أفضل منك في ذلك!

الرجل بفطرته محب للسيطرة والقيادة ، فعند سماعه كلامات تدل على هزيمته من قبل المرأة ، يشعره ذلك بالأقلية ، فالعبارات التي تحمل في معناها الإعتزاز والفخر والغرور يكرهها الرجل كثير.

انا افضل منك

أنا أفعل كل شئ بمفردي

تحمل هذه العبارة توبيخا للرجل ، فحتى لو كانت بسيطة إلا أنها تشعره بعدم الأهمية ، والإحباط وعدم الثقة بالنفس وأن ليس له قيمة بالنسبة للمرأة فلا يوجد داعي لإستمراره معها.

انا أقوم بكل شئ بمفردي

هذه السيدة فعلت كذا

العبارات التي تحمل في معناها الغيبة والنميمة ، ونقل أخبار الناس والخوض في حياتهم الشخصية بشكل مبالغ فيه ، حتى لو كان يفعلها الرجل ، إلا أنه لا يحب أن يسمع هذه العبارات كثيرا من المرأة ، وقد يبتعد عنها بسبب هذا الامر.

النميمة من المرأة

لقد أخبرت صديقتي بكل شئ

إحذري تماما أن تقولي هذه العبارة أمام الرجل ، فمن أكثر الامور التي يكرهها هو عندما تدخلين طرف ثالث بينكم في مشاكلكم ، كما أنه سيتسائل ما الذي أخبرتي صديقتكِ عنه ، هل بوحتِ لها حتى بإدق التفاصيل؟!

اخبرت صديقتي عن كل شئ

اضف تعليق