كلمتين

هل لاحظت تلك الاخطاء الساذجة فى فيلم The Godfather

يعتبر فيلم The Godfather أحد أعظم الافلام فى تاريخ السينما العالمية الذى تمكن من جذب أنظار العالم له حتى أصبح كالأسطورة التى يصعب تكرارها مرة أخرى.

4 أخطاء لم يلاحظها الجميع فى الفيلم الافضل فى تاريخ السينما The Godfather

لا يزال حتى الآن يُضرب المثل بفيلم The Godfather/ الفيلم الذى سيطر على العالم من سبعينات القرن الماضى وحتى الآن بموسيقاه الخالدة التى أصبحت أيقونه من ايقونات الموسيقى العالمية.

وعلى الرغم من حصوله على 3 جوائز اوسكار وترشحة إلى 9 جوائز أوسكار إلا ان هناك 3 أخطاء وقع فيها فيلم The Godfather نشرها الموقع الاجنبي الشهير Moviemistakes.

قد تكون مجرد أخطاء عادية وساذجة للبعض ولكن لا ننكر أنها أخطاء وجدت فى فيلم يُصنف كأفضل الأفلام فى تاريخ السينما الامريكية والعالمية The Godfather .

اول خطأ نرصده هو مشهد الزفاف عندما كان الثنائى كاى ومايكل يتناولا وجبتهما معاً ونرى كاي فى المشهد تدخن السيجارة وظاهرة فى يديها وفجأة تختفى السيجارة لتعود للظهور من جديد فى نفس اللقطة.

أحد الاخطاء فى فيلم The Godfather

أخطاء لم يلاحظها الجماهير فى الفيلم الامريكي الشهير The Godfather

وقع فيلم The Godfather فى خطأ آخر رصده الموقع الامريكي moviemistakes ، ففى أحد المشاهد كان من المفترض أن يقوم مايكل بإطلاق النار على سولوزو فى رأسه ومن ثم يتوجه إلى مالوسكي ويقوم بإطلاق النار عليه فى حلقه ومن ثم يعود مايكل ليطلق رصاصه أخرى صوب رأسه إلا أنكم يمكنكم أن تروا وبوضوح ان إصابة مالوسكي فى رأسه ظهرت قبل أن يقوم مايكل بإطلاق النار عليه.

فظهر جرح رأس مالوسكى قبل أن يقوم مايكل بإطلاق النار عليه، وهى سقطه ساذجة من قبل صناع فيلم The Godfather.

خطأ ساذج يقع فيه فيلم The Godfather

وخطأ آخر وقع فيه فيلم The Godfather ففى إفتتاحية الفيلم عندما طلب أحداً ما مشاهدة العراب ” The Godfather” فيظهر وهو على مكتبه معلقاً وردة حمراء على سترة بدلته إلا انها تتغير لتجدها بأكثر من شكل خلال تلك اللقطه فقط فمرة تكون مفتوحة ومرة نجدها مغلقة.

هل لاحظت هذا الخطأ فى فيلم The Godfather

والخطأ الرابع والاخير هو مشهد إطلاق النار على عين موي جرينى الذى تم إطلاق النار على عينه اليمنى وهو يرتدى نظارة، فتظهر النظارة وقد أصابها الشرخ بدون وجود ثقب يدل على دخول الرصاصة بها.

أخطاء فيلم The Godfather

دينا احمد

اضف تعليق