كلمتين

فيلم “ليل خارجي” يلقى إستحسان الفنانين والجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي

لاقى فيلم “ليل خارجي” الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إعجاب ودعم عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم ليلى علوي ولقاء الخميسي.

نجوم الفيلم يدعمون “ليل خارجي” وسعادة المشاركين فيه بالعمل

حرص عدد من نجوم ونجمات الفن على دعم صناع وأبطال فيلم “ليل خارجي” ، وذلك عن طريق حضور عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الأربعين.

وكان من ضمن الحضور الفنانة ليلى علوي ، والفنانة لبلبة ، والفنانة صبا مبارك ، والفنانة لقاء الخميسي وذلك على الرغم من سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار يوم أمس.

لبلبة في عرض “ليل خارجي”
ليلى علوي قبل عرض “ليل خارجي”

كما شهد الفيلم حضور كلا من أحمد مالك ، عباس أبو الحسن ، كريم قاسم ، ومنى هلا ، والفنانة يسرا وباقي صناع العمل.

كما عبر المشاركين في الفيلم عن سعادتهم بالعمل فيه ، وكان منهم الفنان عمرو عابد الذي كان ممتنا للمشاركة في الفيلم على الرغم من ظهوره كضيف شرف فقط ، وقال أن الفيلم مسلي وأنه لا يرغب في تصنيفه كفيلم مستقل أو فيلم مهرجانات فقط.

صناع “ليل خارجي”

موعد عرض فيلم “ليل خارجي” في السينما وتصريحات المشاركين في العمل

كما أعرب الفنان كريم قاسم عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها بعد عرض الفيلم ، مؤكدا على أن الفيلم سيعجب الجمهور المصري عند عرضه في شاشات السينما ، وذلك لأنه عرض يستحق المشاهدة وبه مجهود كبير.

وخلال ندوة أقيمت عقب إنتهاء الفيلم أكدت الفنانة منى هلا أن إنتاج الفيلم كان صعب ، ولكن المنتجة هالة لطفي حرصت طوال الوقت على توفير الراحة للفنانين ، على حد تعبيرها.

كما أكد الفنان شريف دسوقي أنه لم يقصد تقليد الفنان الراحل محمد شرف أثناء تقديم دور في فيلم “ليل خارجي” ، مصرحا أنه كان يتمنى تقديم شخصية مثل مصطفى على أن تكون مع مخرج يحب الممثل”.

ومن المقرر عرض فيلم “ليل خارجي” في دور العرض السينمائي للجمهور في يوم 19 ديسمبر المقبل.

تدور أحداث فيلم “ليل خارجي” حول 3 أشخاص وهم “مو ، توتو ، ومصطفى” والذين يلتقون في ظروف غير متوقعة ، وتتقاطع حيواتهم معا ، ومن هنا يدخلون معا في مغامرة يكونوا شاهدين فيها على الجانب الخفي من المدينة.

الفيلم من بطولة كريم قاسم ، منى هلا ، شريف دسوقي وعدد من نجوم الشرف منهم عمرو عابد ، ومن تأليف شريف الألفى ، وإخراج أحمد عبد الله السيد.

صناع فيلم ليل خارجي

اضف تعليق