كلمتين

بعد غياب 3 أعوام مسار إجباري يطرح ألبومه الجديد “الألبوم”

طرح فريق مسار إجباري الغنائي ألبومه الجديد بعنوان “الألبوم” ، والذي يعتبر عودة لهم بعد غياب 3 سنوات منذ طرح أخر ألبوم لهم بعنوان “وتقع وتقوم”.

تفاصيل عن ألبوم مسار إجباري الجديد “الألبوم”

ويضم الألبوم الجديد لفريق مسار إجباري الغنائي بعنوان “الألبوم” 8 أغاني ، وهي: أغنية “فاكرة” ، وأغنية “كائن فضائي” مع فريق “mtm” ، وأغنية “للحزن أصول” ، أغنية “متحاسبش” ، أغنية “نهايات الحكاوي” ، أغنية “صياد” ، أغنية “طريق تاني” ، وأغنية “نضرني الزين”.

وكان فريق مسار إجباري قد أعلن في نهاية الشهر الماضي عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، أنه عن إقتراب صدور ألبومه الجديد “الألبوم” ، والذي من المقرر طرحه بالكامل عن طريق خدمة تقدمها إحدى شركات الإتصالات الكبرى في مصر ، وذلك عن طريق إرسال كود الإستماع الى أغاني الألبوم.

وكان أخر البوم أصدره فريق مسار إجباري قبل ثلاث سنوات بعنوان “تقع وتقوم” ، وضم الألبوم 11 أغنية ، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا ، وكان من ضمن أغانيه “صباحك ، وأغنية زيك أنا”.

فريق “مسار إجباري” من أبرز الفرق الغنائية في الوطن العربي

مسار إجباري هو فريق سكندري ، تم تأسيسه في عام 2005 ، وأختار أعضاء الفريق هذا الإسم الساخر للفرقة إعتراضا منهم على القيو] التي يفرضها المجتمع محاولا تنميط أسلوب حياة الشباب مما يضيق من مساحة الإبداع والإبتكار.

وساعد فور تأسيس الفريق عازف الترومبيت الفرنسي Benoit Fabry ، والذي كان يقيم في الأسكندرية في ذلك الوقت ، كما إنضم للفريق عازف الجيتار شلدي ناجي من الفترة من 2006 وحتى 2008.

بدأ مسار إجباري المشاركة في العديد من المهرجانات الدولية في عام 2007 ، حيث شارك في مهرجانات في مالطا ، تركيا ، مقدونيا ، وأيطاليا ، كما شارك في عدة مهرجانات عربية في الإمارات العربية والكويت وتنزانيا.

وتم تكريم فريق مسار إجباري بمقر مؤسسة اليونيسكو في باريس في عام 2011 ، كما حاز على لقب Artist for Intercultural Dialogue between the Arab and Western worlds ، وحصل على جائزة Middle East Music Award كأفضل فريق في عام 2014.

فريق مسار إجباري

اضف تعليق