كلمتين

تعرف على أرخص الوجهات السياحية في العالم.. هل فكرت بزيارتها يوما ما؟

يعد السفر حول العالم حلم لدى العديد من الناس ، ولكن تمنعهم التكلفة العالية للسفر ، فأصحاب الدخل المحدود يواجهون هذه الصعوبة ، ولكن هل فكرت في زيارة أماكن غير مشهورة وجميلة ورخيصة في الوقت نفسه؟

أرخص 5 وجهات سياحية للسفر في شتاء 2019

نقدم لك أرخص الوجهات السياحية التي يمكنك زيارة دون أن تكلفك الكثي من المال ، حاول زيارتها والإستمتاع بها في شتاء 2019:

لاوس

إذا كنت تريد الحصول على رحلة سياحية رائعة مليئة بالأنشطة والمرح ، وفي الوقت نفسه رخيصة الثمن ، فننصحك بزيارة بلدة لاوس في جنوب شرق آسيا.

تتميز لاوس بمناظرها الطبيعية الخلابة والمختلفة ، فيمكنك قضاء 8 ساعات في التجديف بكهوف فانغ فينج بين الأنهار والشلالات بحوالي 10 يورو فقط ، وتناول الطعام بـ2 يورو ، والسكن في فندق يترواح سعره من 5 الى 9 يورو.

المنار الطبيعية في لاوس

بلغاريا

تتميز بلغاريا بإحتوائها على العديد من المنتجعات السياحية ، والشواطئ الخلابة ، بالإضافة الى المعالم السياحية والتاريخية التي توجد في جميع أرجاء البلدة.

ويعتبر فصل الخريف من الفصول المتميزة للسياحة في بلغاريا ، والإستمتاع بالمهرجانات والإحتفالات التي تقام بها.

تعتبر بلغاريا وجهة رخيصة نوعا ما للسياحة فيها ، فلا تكلفك الكثير من المال عند التجول في المدينة وزيارة معالمها.

بلغاريا

بولندا

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مميزة ، وتستمتع بالمدن العريقة والمعالم التاريخية فننصحك بزيارة بولندا.

تحتوي بولندا على عدد من القلاع التاريخية ، بالإضافة الى البحيرات الجبلية الرائعة ، ومنتجعات التزلج ، وكل ذلك لن يكفلك الكثير من الماء فتكلفتها معقولة الى حد ما.

بولندا في الشتاء

بيرو

تشعرك بيرو أنك إنتقلت الى كوكب أخضر من المناظر الطبيعية الخلابة ، والمناطق الساحرة ، كما أن طبيعة البلد وسكانها مختلفة عن أي بلد آخر ، فهي تمنحك العديد من المتعة.

المناظر الطبيعية في بيرو

أسعار الفنادق في بيرو معقولة ، كما أن المواصلات منخفضة التكلفة ، فلن تكلفك الرحلة مبلغ طائل من المال.

السياحة في بيرو

هنغاريا

تتمنى زيارة بلدة أوروبية لكنك لا تملك الكثير من المال ، فيمكنك زيارة هنغاريا في المجر ، فهي تنافس الدول الاوروبية وتشبهها في كل شئ كما أن سعرها مقبول.

فيمكنك التجول في المدن ، وزيارة المعالم السياحية ، والبحيرات في يوم واحد بشكل مجاني ، كما أن الإنتقالات فيها رخيصة الثمن.

السياحة في هنغاريا المجرية

اضف تعليق