كلمتين

طلاق انجيلينا جولى وبراد بيت يكتب نهاية الزواج الأشهر في هوليوود

انتهاء الزواج الأشهر في هوليوود بعد اعلان طلاق أنجلينا جولي و براد بيت بعد زواج دام عامين و علاقة بدأت منذ 12 عام ، و 7 أبناء منهم 4 بالتبني .

سبب طلاق أنجلينا جولى و براد بيت

طلاق أنجلينا جولي و براد بيت
طلاق أنجلينا جولي و براد بيت

صرح مصدر مشترك لبراد و أنجلينا لإحدى الوكالات الأجنبية أن أنجلينا جولي وقعت أمس الاثنين طلب الطلاق من براد بيت طالبة منع الحضانة المشتركة و ان يكون لها الحق الكامل في الاحتفاظ بالأطفال مع السماح لـ براد أن يزور الأطفال متى شاء .
كما أوضح المصدر أن سبب الطلاق الذي ذكرته أنجلينا هو سوء معاملة براد للأطفال و كثرة احتسائه الكحول والذي يؤثر سلباً على تعامله مع أبنائهما ، و ان السبب ليس الخيانة على الإطلاق كما ذكرت بعض الصحف .

علاقة براد بيت و أنجلينا جولى

في عام 2004 كانت جولي تقوم بتصوير فيلمها السيد والسيدة سميث مع براد بيت حيث تعرفت عليه بشكل أفضل، وكانت هناك العديد من الإشاعات حولهما في تلك الفترة، وادعت جينيفر أنيستون زوجة براد بيت في ذلك الوقت بأن بيت على علاقة بأنجلينا جولي ، لكن جولي أنكرت ذلك تماماً معللة بأنها من المستحيل أن تقيم علاقة مع رجل متزوج كون والدتها عانت من خيانة والدها لها. وقالت أنها رفضت بيت عدة مرات أثناء تصويرهم للفيلم مع حبها له .

لم تدخل أنجلينا في علاقة معه إلا بعد طلاقه من أنيستون في عام 2005 وبعدها بعدة أشهر شوهد براد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف و قاموا بتبني لاجئة أثيوبية اسمها زهرة.

زواج انجيلينا جولي و براد بيت

في أغسطس 2014 تزوجت أنجلينا جولي و براد بيت في حفل بسيط في فرنسا بعد علاقة دامت تسع سنوات في قصر ميرفال في فرنسا، حسب ما ذكر متحدث باسم الزوجين . كما حصل بيت وجولي على رخصة زواج من قاضي محلي في كاليفورنيا .

انتهاء العلاقة الرومانسية الأكثر شهرة 

انتهاء العلاقة الرومانسية الأكثر شهرة .
انتهاء العلاقة الرومانسية الأكثر شهرة .

في علاقة دامت 12 عام مرت أنجلينا جولى و براد بيت بالعديد من المواقف الذي أثبتوا فها مدى الحب و المودة بينهما أشهرها : إعلان أنجلينا استئصال الثدي بعدما أخبرها أطباءها بأنه في حال لم تستئصل ثدييها فإن نسبة إصابتها بمرض سرطان الثدي تبلغ 87 في المئة وذلك بسبب الجين المسبب للمرض والذي ورثته من والدتها ، في تلك الفترة انتشرت على السوشيال ميديا و في الصحف صور لـبراد بيت و هو يهتم بأنجلينا جولى و يعتني بها مظهراً حبه لها رغم مرضها .

فكان إعلان انتهاء تلك العلاقة بمثابة الصدمة الكبرى لجمهور كل من أنجلينا جولى و براد بيت في الوطن العربي و الغربي .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق