كلمتين

الحلقة الـ 11 من كان يا مكان فى تشوكوروفا تتصدر المشاهدة ولكن ما سبب إستياء الجمهور؟

إستطاع مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا وخلال وقت قصير السيطرة على نسب مشاهدات يوم عرضه بل وتصدر المشاهدات الأسبوعية لعدة مرات هذ الموسم فى تركيا.

الحلقة الـ 11 من كان يا مكان فى تشوكوروفا تتصدر المشاهدة يوم الخميس فى تركيا

عُرضت الحلقة الـ11 من مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا يوم الخميس الماضى الموافق 22 من نوفمبر الجارى محققه أعلى نسبة مشاهدة.

حيث حققت الحلقة الـ11 من المسلسل نسبة 13.67 لتتصدر قائمة المشاهدة متفوقه على جميع المسلسلات والبرامج التى تُعرض معها فى نفس اليوم.

وليست بالمرة الاولى التى ستصدر فيها مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا المشاهدة ليوم عرضه فى تركيا فمنذ بداية الحلقة الأولى وهو يتصدر مشاهدات يوم الخميس وأزاح كل المسلسلات التى تُعرض خلال هذا اليوم برغم شعبيتها الكبيرة مثل مسلسل حكايتنا الموسم الثانى ومسلسل الفناء الموسم الثانى.

وقد تمكن مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا من هزيمة مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى أكثر من مره وسحب منه لقب الاعلى مشاهدة فى تركيا .

الحلقة الـ 11 من كان يا مكن فى تشوكوروفا تتصدر المشاهدة

طول مدة الحلقة الـ 11 من كان يا مكان فى تشوكوروفا يزعج المشاهدين

ينتظر جماهير ومحبي المسلسل التركي كان يا مكان فى تشوكوروفا الخميس من كل أسبوع لمشاهدة أجدد حلقات المسلسل.

وقد جذب المسلسل المشاهدين فى الوطن العربي وتمتع بشعبية كبيرة بينهم إلا ان الحلقة الـ 11 من كان يا مكان فى تشوكوروفا صدمت الجماهير.

فبعد عرض الحلقة الـ 11 فى تركيا إنتظر الجمهور العربي الحلقة مترجمة للعربية إلا أنهم إنصدموا بطول مدة الحلقة ساعتان و 49 دقيقة.

كما شعر الجماهير بالممل خلال الحلقة الـ11 من المسلسل حيث ظلت أحداث المسلسل تدور حول جولتان وغفور فى حين أن تفكير المشاهدين فى زليخة المحبوسة وكيف ستنجو من حبستها تلك.

كما أن نهاية الحلقة الـ 11 من كان يا مكان فى تشوكوروفا لم تكن قوية ولم تشوق الجماهير بسبب سهولة توقع ما ستؤول له احداث الحلقة الـ 12.

إستياء جمهور كان يا مكان فى تشوكوروفا من الحلقة الـ 11
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق