كلمتين

الجمهور التركي ينصرف عن الحلقة الاولى من “الإصطدام” ونسبة مشاهدة صادمة

يعتبر مسلسل الإصطدام بطولة كيفانش تاتليتوغ من اكثر المسلسلات المُنتظرة لهذا الموسم فى تركيا،وحظر المسلسل بحملات دعائية كبيرة فى تركيا وعامنا العربي إلا ان الحلقة الاولى صدمت الجماهير بنسبة المشاهدات الضعيفة.

الحلقة الاولى من مسلسل الإصطدام تحقق نسبة مشاهدات صادمة فهل يتوقف؟

إنتظر عاشقى الممثل التركي الوسيم والموهوب كيفانش تاتليتوغ عودته للشاشة التركية من جديد هذا الموسم من خلال مسلسل الإصطدام.

وقد عُرضت اولى حلقات مسلسل الإصطدام يوم الخميس الماضى الموافق 22 من نوفمبر الجارى. إلا ان الحلقة الاولى حققت مشاهدات ضعيفة جداً وصادمة للجماهير.

فقد ظن الجميع أن مع عرض اول حلقة من مسلسل الإصطدام وفى ظل تواجد باقة من النجوم الاتراك الذين عشقهم الجماهير فى أعمالهم السابقة مثل التشين سانجو بطلة مسلسل حب للإيجار وميليسيا اصلي التى عشقها الجماهير من مسلسل حب اعمى.

على ان تحقق الحلقة الاولى من الإصطدام على أقل تقدير 6 إلا ان الحلقة الأاولى حققت نسبة مشاهدة 3.99 وهى نسبة ضئيلة جداً يشهدها مسلسل الإصطدام بعد الإنتظار والحماس الذى شعر به الجماهير من خلال إعلانات المسلسل.

وجاء مسلسل الإصطدام فى المرتبة العاشرة فى قائمة المشاهدة للمسسللات والبرامج التى تُعرض يوم الخميس فى تركيا.

الحلقة الاولى من مسلسل الإصطدام تحقق مشاهدت ضعيفة جداً

مشهد الإصطدام فى الحلقة الاولى تتطلب 6 أيام حتى الإنتهاء من تصويره

عُرضت الحقلة الاولى من مسلسل الإصطدام يوم الخميس الماضى بعد إنتظار طويل، وقد إنتهى المسلسل بحادث إصطدام 4 سيارات.

ولكن خلف الكواليس فقد إستمر تصوير هذا المشهد 6 أيام متواصلة،حبث لجأ صناع المسلسل إلى نظام يٌعرف بإسم “ccv” وهو نظام التحكم فى الكمبيوتر وتم شراءه بشكل خاص من المانيا قد إستغرق تركيب هذا النظام فى السيارات 20 يوماً.

كما خضع هذا النظام للتجريب لمدة 7 ايام قبل تصوير المشهد وهو نفس النظام المٍسنخدم فى سلسلة افلام The Fast and the Furious”.

وقد تتطلب تصوير مشهد الإصطدام 8 سيارات و 360 طن من الماء ورشاش خاص ليظهر كالمطر خلال المشهد .

وبالتأكيد سيخضع هذا المشهد لكل تلك الإجراءات القوية لأن المسلسل بُنتيت احداثه على هذا الإصطدام ومن هنا ستشتعل أحداث المسلسل.

مشهد الإصطدام فى مسلسل كيفانش تاتليتوغ إستمر تصويره لـ 6 ايام

دينا احمد

اضف تعليق