كلمتين

بالفيديو:بطلة أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى تتدرب على رقصتها فى الحلقة العاشرة 

يواصل المسلسل التركي الدرامي أشرح أيها البحر الاسود نجاحه مع عرض الموسم الثانى منه فى تركيا محققاً مشاهدات عالية جداً،وقد إنتظر الجماهير عرض الحلقة العاشرة بفارغ الصبر لمشاهدة زفاف طاهر ونفس.

إيرام هيلفجي تنشر فيديو لتدريبها على رقصة الحلقة العاشرة من مسلسل أشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى

عُرضت أمس الحلقة العاشرة من مسلسل أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى محققة مشاهدات عالية وهى 12.19 محتلة المرتبة الثانية فى قائمة المشاهدة أمس الأربعاء .

ويبدو أنها حلقة قد إنتظرها الجماهير بفارغ الصبر وهو زفاف نفس وطاهر مرة أخرى ولكن الإختلاف تلك المرة نظرات نفس التى تدل على فرحة تابعة من قلبها وإختفى كل آثار الخوف والإنكسار.

وقد ظهرت نفس بفستان ابيض جميل ورقصت الرقصة الشعبية لسكان البحر الاسود على انغام موسيقاهم الشعبية الشهيرة.

ويبدو أن الممثلة التركية “إيرام هيلفيجي” ترغب فى القيام بكل شئ على أكمل وجه خاصةً ان مسلسل اشرح أيها البحر الايود الموسم الثانى يحظى بشعبية كبيرة ضمن سكان البحر الأسود.

وقامت إيرام هيلفجي بنشر فيديو لها برفقة الممثلة إيلايدا تشافيك وهما يتدربان على الرقصة الشعبية لسكان البحر الأسود فى حفلات زفافهم.

رغم المنافسة القوية مسلسل اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى يصمد بقوة

مع عودة مسلسل قيامة ارطغرل بموسمه الخامس هذا الموسم فى تركيا وجد مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى نفسه فى مواجهة صعبة وقوية.

فعلى الرغم من سيطرة اشرح ايها البحر الاسود على الموسم الماضى فى تركيا حتى أطلقوا عليه لقب “قاهر ارطغرل”.

إلا ان الموسم الثانى من اشرح أيها البحر الأسود لم يتمكن من مواجهة قيامة ارطغرل الموسم الخامس والتفوق عليه.

وظل مسلسل أشرح أيها البحر الاسود يتربع فى المرتبة الثانية بثلاث مرات على التوالى منذ بداية عرض الحلقة الاولى من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

ولكن ذلك لم يمنع أن مسلسل أشرح أيها البحر الأسود احد اعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا حتى الىن ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي.

مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى الحلقة العاشرة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق