كلمتين

فيديو: حنان مطاوع تتجه للسينما وإدوارد يكشف عدد المسلسلات الدرامية المشاركة في رمضان 2019

يبدو أن الفنانة حنان مطاوع قررت التركيز في الفترة القادمة على الأعمال السينمائية ، فبعد إنشغالها لفترة طويلة بالمسلسلات الدرامية تعود مرة أخرى للشاشة الفضية.

حنان مطاوع تشارك في عملين سينمائيين أحدهما بطولة مطلقة

كشفت الفنانة حنان مطاوع خلال لقائها مع برنامج  The Insider بالعربي ، الذي يعرض على تليفزيون دبي ، عن الأعمال السينمائية الجديدة التي تحضر لها وتشارك فيها في الأيام القادمة ، حيث قالت أنها منشغلة في هذه الأيام بتصوير أفلام سينمائية.

وتقوم الفنانة حنان مطاوع حاليا بتصوير فيلم “قابل للكسر” ، والذي تقوم فيه بالبطولة المطلقة ،اما الفيلم الثاني الذي تشارك فيه الى جانب خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة ، وهو بعنوان “يوم مصري” ،وذكرت أن إسم الفيلم يدل على محتواه فهو يجسد يوم في حياة الطبقة المتوسطة في مصر.

أما عن الأعمال الدرامية ، فقالت حنان أنها لا تعرف بعد إذا كانت ستشارك في سباق رمضان 2019 أم لا ، حيث صرحت أنها قرأت أكثر من سيناريو إلا أنها لن تقبل بأي عمل لا يضيف لها أودور جدبد مختلف عما قدمته مسبقا.

إدوارد يتحدث عن أزمة الدراما المصرية في رمضان 2019

تحدث الفنان إدوارد عن الازمة المثارة حول المسلسلات الدرامية التي من المقرر إنتاجها لرمضان 2019 ، وذلك خلال برنامجه المذاع على قناة “القاهرة والناس”.

وكشف إدوارد عن عدد المسلسلات التي من المقرر إنتاجها في رمضان 2019 ،وقال أن العدد الصحيح لعدد الأعمال الدرامية المشاركة في سباق رمضان القادم هو 21 وليس 15 كما يقال.

واضاف خلال برنامجه “القاهرة اليوم” قائلا أن هناك فكرة سيتم تطبيقها بداية من العام الجديد ، وهي أن هناك 20 مسلسل سيتم إنتاجهم للعرض في شهر رمضان ، و20 آخرين خارج الموسم الرمضاني.

وأشار الى أن الفكرة تهدف الى وجود موسم قوي بعيدا عن شهر رمضان ، الذي كان يعرض خلاله عدد كبير من المسلسلات التي لا تأخذ حقها في العرض في موسم رمضان.

وأشار إدوارد أن سبب هذا القرار هو الأزمة التي حدثت لبعض المنتجين ، وعدم إسترداد حقوقهم من بعض القنوات مما دفعهم الى الإبتعاد عن الإنتاج.

إدوارد يكشف عن عدد مسلسلات رمضان 2019

إدوارد Edward يكشف عن عدد مسلسلات رمضان 2019اشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Mittwoch, 21. November 2018

اضف تعليق